«إبسون» تكشف عن مجموعة من الطابعات الجديدة لقطاعي التجزئة والضيافة

الطابعة TM-C7500 تلبي حاجة المصنّعين من الملصقات بسرعة. الإمارات اليوم

أعلنت «إبسون»، الشركة المتخصصة في تقديم الحلول المتقدمة لقطاع التجزئة، أنها ستكشف خلال مشاركتها في «معرض الشرق الأوسط لتجارة التجزئة»، الذي ينعقد اليوم وتستمر فعالياته حتى الغد، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، عن مجموعة من الحلول، بدءاً من طابعات الإيصالات السريعة العالية الجودة، مروراً بطابعات الملصقات والفواتير، وصولاً إلى الطابعات المحمولة التي تطبع الإيصالات والملصقات بسرعة عالية لاسلكياً.

وتقدم تلك المنتجات جميعها لتجار التجزئة قدرة تشغيلية أفضل، وسهولة في الدمج، وعائداً على الاستثمار. وتطرح الشركة كذلك، طابعة الملصقات الصناعية الملونة TM-C7500، بحيث يصبح في وسع المصنّعين تلبية احتياجاتهم الداخلية من طباعة الملصقات بسرعة وجودة عاليتين، في وقت تسهم في إعفاء أصحاب المتاجر من التكاليف المرتبطة بما قبل الطباعة من خلال إنتاج ملصقات مخصصة قصيرة الأجل عند الطلب.

وقال المدير الأول لأنظمة الأعمال لدى «إبسون الشرق الأوسط»، وائل حسن، إنه «في ظل التنافسية التي تشهدها السوق اليوم، تحتاج شركات التجزئة والضيافة إلى تبني أحدث التقنيات لتظل متقدمة بخطوة على منافسيها، وقد صممنا حلولنا خصيصاً لزيادة فاعلية العمل، وتقليل مصروفات التشغيل، وتحسين المبيعات، وخدمة المتعاملين».

 

تويتر