«سيغيت» تكشف عن مجموعة جديدة من حلول التخزين

«سيغيت» كشفت عن الجيل الثامن من محفظتها من الأقراص الصلبة. من المصدر

أعلنت شركة «سيغيت» Seagate، المتخصصة في قطاع حلول التخزين، عن إطلاقها مجموعة جديدة من حلول التخزين تلبية للاحتياجات المرتبطة بالنمو الهائل في حجم البيانات المستهلكة والمتولدة لدى الشركات.

ومن بين المنتجات التي كشف عنها، مجموعة جديدة من حلول ونظم التخزين السحابية «سي إس إس» CSS، التي توفر أفضل الخدمات والبنى السحابية من حيث قابلية التوسعة، والأمان، والفعالية على مستوى العالم.

ولفتت الشركة إلى تقديرات مؤسسة «آي دي سي» IDC لأبحاث السوق التي تشير إلى أن إجمالي حجم كل من البيانات المتولدة والمستهلكة، التي تتم إعادة نسخها وتكرارها في الولايات المتحدة وحدها، سيصل بحلول عام 2020 إلى 44 زيتابايت، في حين أن حجم هذه البيانات حالياً لا يتجاوز 4.4 زيتابايت.

كما كشفت «سيغيت» عن الجيل الثامن من محفظتها من الأقراص الصلبة الموجهة للمؤسسات، إلى جانب توسيعها بطاقات الذاكرة من نوع PCle Flash Accelerator، وذلك سعياً منها لتعزيز مكانتها في مجال توفير محركات الأقراص الصلبة، ومحركات الأقراص بالحالة المصمتة الهجينة SSHD، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة SSDs، وحلول أجهزة التخزين الخارجية، وخدمات استعادة البيانات، والخدمات السحابية، والنظم السحابية المتكاملة.

تويتر