الإمارات اليوم

بالصور: "مانسوري" تضع بصمتها على "AMG G500 4x4²"

:
  • جوني جبور-دبي

أطلقت شركة مانسوري الألمانية المتخصصة بتعديل السيارات، نسخة خاصة من أيقونة مرسيدس للطرق الوعرة "AMG G500 4x4²"، حملت اسم "GRONIS BLACK DESERT"، تزدان بباقة من التعديلات التصميمة، مع كسوة سوداء، بثوب مركبة مخصصة للصحراء.

وتمتاز النسخة المعدلة من خلال باقة البنية العريضة التي تتمثل في الرفاف الضخمة والعتبات الجانبية وألوح الأبواب، كما تم تديل المصد الأمامي، وإضافة مكونات حماية لأسفل السيارة، كما قدمت "مانسوري" تصميم جديد للمصابيح الأمامية، بجانب تزويد سقف السيارة بحامل خاص يضم أربعة مصابيح كبيرة تسهم في زيادة مساحة الإضاءة على المسالك الصحراوية خلال القيادة الليلية.

كما حرصت "مانسوري" على تعزيز الصبغة الرياضية لنسختها المعدلة " GRONIS BLACK DESER"، عبر وفرة في استخدام المكونات المصنعة من ألياف الكربون، فضلاً عن تزويد السيارة بتصميم جديد من العجلات المسبوكة بعناية.

داخلياً، تجملت المقصورة بحليات الكربون الأسود، والنجوم البرّاقة في سقف السيارة، كما عمدت شركة التعديل الألمانية على استبدال صف المقاعد الخلفي، بنمط المقاعد الفردية.

ميكانيكياً، قامت "مانسوري" بإدخال تحسينات على محرك الأسطوانات الثمانية ذي سعة 4 لترات، والمعزز بتوربو مزدوج، ضمنت للمحرك زيادة في القوة بنحو 63 حصاناً، والعزم بنحو 100 نيوتن/ متر، عن تلك التي ينتجها محرك النسخة الأساسية "AMG G500 4x4²"، ليصبح إجمالي نطاق القوة في النسخة المعدلة 485 حصاناً، و710 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى.

 

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة