"إل جي" تطرح هاتف "جي4" المتميز في أسواق الإمارات

 طرحت شركة "إل جي إلكترونيكس "هاتفها الجديد جي4 الذي يترقّبه هواة التقنيات العصرية في الإمارات.

ويرتكز طرح جي4 على النجاح الواسع الذي حققه هاتف إل جي جي3، حيث يتيح للمستخدمين تجربة مدهشة ويرسي معايير جديدة للهواتف الذكية الفاخرة.

ويقدم الهاتف جي4 للمستخدم تجربة تجمع بين المظهر الأنيق وتجربة الاستخدام ذات اللمسة الشخصية. ورغم أنه من النادر توفر كاميرا بفتحة عدسة F1.8 في الهواتف، إلا أن الهاتف جي4 يمتاز بتقديمه هذه العدسة التي تتيح دخول كمية ضوء 80% أكثر مما هو متاح في الهاتف جي3. ويتناغم الابتكار الذي تتمتع به هذه الكاميرا مع الشاشة الجديدة (كوانتم IPS)، التي تعتبر أفضل من جميع الجوانب من شاشة الهاتف جي3. ويجسّد الهاتف الجديد التعبير عن الإحساس البشري من خلال الانحناءة البسيطة في تصميمه الخارجي مع واجهة الاستخدام الرسومية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج دي واي كيم، : "نحن نفي بوعدنا في الابتكار من أجل حياة أفضل لعملائنا، ونقدم لهم هاتفاً ذكياً فاخراً يمتاز بتجربة استخدام متوازنة تنافس أفضل الهواتف الموجودة حالياً. وقد أردنا أن نوفّر للمستخدمين جهازاً يمنحهم لمسة شخصية فعلية تجمع بين التجربة الحسّية والتقنيات الفائقة للوصول إلى أفضل أداء ممكن. وقد اعتنينا بكافة التفاصيل، من التصميم والكاميرا إلى الشاشة وواجهة الاستخدام. وأستطيع القول أنه الهاتف الأكثر طموحاً الذي قدمته إل جي حتى اليوم".
تصميم أنيق ومريح

يتوفر الهاتف إل جي جي4 بغلاف من الجلد الأصلي المصنوع يدوياً وبست ألوان جميلة. ومن الخيارات الأخرى المتاحة لهذا الهاتف غلاف خلفي من السيراميك الصافي أبيض اللون مع نقشات ثلاثية الأبعاد، وحرفة يدوية باللون الرمادي المعدني والذهبي اللامع. وتنبع الأناقة المريحة من تصميمه ذي الانحناءة البسيطة التي تنسحب على كامل الجهاز، مع أناقة لافتة للشاشة المنحنية برشاقة.
تجربة استخدام بصرية مدهشة

زودت إل جي الهاتف جي4 بكاميرا ذات دقة 16 ميغابيكسل لالتقاط صور جميلة حتى في حالات الإنارة المنخفضة. وتتمتع الكاميرا بفتحة عدسة F1.8 تسمح بدخول كمية ضوء أكثر 80% إلى أداة الاستشعار، ما يساهم في تحسين نتائج الصور الملتقطة أثناء الإنارة الخفيفة، ويعزز ذلك المثبت البصري للصورة بشعاع ليزر للتركيز التلقائي (OIS 2.0).

ومن جديد الهاتف جي4 نمط التصوير اليدوي الذي يتيح للمصورين المحترفين التصرف بحرية وإبداع مع إمكانات ضبط الكاميرا والتقاط صور تعبيرية مدهشة من خلال التحكم بالتركيز وسرعة إغلاق العدسة والحساسية ISO وتعويض التعرض الضوئي والتوازن الأبيض لكل صورة. وبات بإمكان المصورين المحترفين حفظ الصورة بنسق RAW إلى جانب نسق JPEG. وتكتمل المزايا المتقدمة للكاميرا بحساس طيف اللون (CSS) وهي الميزة الأولى من نوعها في الهواتف الذكية.

واهتماماً من إل جي في جعل الصور الشخصية "سيلفي" متميزة، زودت الهاتف جي4 بكاميرا أمامية ذات 8 ميغابيكسل لصور حادة ودقيقة التفاصيل وتتسع لعدد أكبر من الأصحاب. كما حسنّت ميزة الإيماءات وأصبح بإمكان (Gesture Interval Shot) التقاط أربع صور بفاصل زمني 2 ثانية بين الصور بهدف الحصول على الصورة الأمثل حتى في أصعب الظروف. ويمكن تحفيز سرعة إغلاق العدسة للالتقاط الصورة بكل سهولة بإغلاق اليد مرتين أمام الكاميرا.

ومن خلال قفزة هائلة في تقنية الشاشات، استخدمت إل جي وللمرة الأولى في هاتف ذكي شاشتها الجديدة كوانتوم IPS قياس 5.5 بوصة في الهاتف جي4، وتولد الشاشة الجديدة الألوان بجودة أعلى بنسبة 20% وتحسّن السطوع بنسبة 25% وتزيد من التباين حتى 50%. وهي أول شاشة رباعية عالي الوضوح تعتمد على تقنية In-Cell Touch ,AIT)) التي تجمع بين الشاشة الكريستالية وحساسية اللمس ضمن طبقة واحدة ما يقدم جودة أعلى للألوان واستجابة أكبر لحساسية اللمس.
رغم تمتع جي4 بشاشة ذات جودة أعلى، إلا أن ذلك ليس على حساب عمر البطارية. فقد زودت إل جي الهاتف الجديد ببطارية ذات سعة كبيرة تصل إلى 3000 ميلي أمبير ساعة، وهي قابلة للنزع، ويعمل الهاتف بمعالج اقتصادي في استهلاك الطاقة رغم سرعة أدائه، إنه المعالج سنابدراغون 808 من شركة كوالكوم.

تويتر