شاهد..ماذا فعل لويس سواريز بالانجليز

انتقدت الصحافة البريطانية خسارة منتخب انجلترا لكرة القدم امام الاوروغواي 1-2 امس ، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل.حيث عنونت صحيفة "صن" صفحتها الاولى بـ "ما زلنا نأكل الغبار فيما قالت "دايلي مايل"، انجلترا ستصبح "اول فريق في تاريخ كأس العالم يـتأهل (الى الدور الثاني) بعد خسارته مبارتيه الاوليين"، غير ان هذا لن يحصل وفق تحليل "دايلي مايل"، إذ "لا ضمانة اساسا ان في استطاعة انجلترا الفوز على كوستاريكا بدفاع لا ثقة لنا بها ولا حتى لخمس دقائق".

وكانت صحيفة "ذي غارديان" أكثر وضوحا عندما كتبت: "أربعة أعوام من التحضير والالتزام الوجداني وكل هذا الانتظار لحدث بهذا الحجم، ليصبح مصير كأس العالم بالنسبة لانجلترا مرتبطا ببضع ساعات من الترقب الدراماتيكي".أما "ذي تايمز" فرأت أن قائد المنتخب ستيفن جيرارد كان رجلا عاجزا ومحرجا، وقد دفعت انجلترا ثمنا باهظا بسبب خطأين ارتكبهما.

من جهتها قالت "دايلي تيليغراف"، إن مهاجم الاوروغواي ولاعب ليفربول لويس سواريز حكم انجلترا بـ"الإذلال". وهو الأمر الذي اجمع عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قامو بنشر صور طريفة من المباراة  ووصفو سواريز  بالسوبرمان .

 

تويتر