فشل في الحفاظ على تقدمه.. وتعادل 1-1 أمام عجمان

«الصقور» يرفض هدية الظفرة وحتا

صراع على الكرة بين وليد عبدالله (يمين) وعبدالغني معاوي. من المصدر

واصل فريق الإمارات نزف النقاط، ورفض هدية الظفرة وحتا، أقرب منافسيه في جدول الدوري، اللذين خسرا في انطلاقة الجولة 17 من دوري الخليج العربي، وتعادل على أرضه، أمس، أمام عجمان بهدف لمثله، على استاد الإمارات برأس الخيمة، ليصل رصيده إلى النقطة 12 بالمركز العاشر، بينما وصل عجمان إلى النقطة 20 بالمركز الثامن. تقدم الإمارات بهدف عن طريق الكوري بارك، من ركلة جزاء وتعادل لعجمان المالي مايغا.

لم يشهد الشوط الأول أي أداء يذكر من الفريقين، مع أفضلية لصاحب الأرض فريق الإمارات، الذي وصل إلى منطقة جزاء عجمان في أكثر من هجمة، لكنه لم يشكل أي خطورة حقيقية على مرمى حارس مرمى عجمان، وانحصر الأداء في وسط الملعب، لينتهي الشوط الأول سلبياً لعباً ونتيجة.

تغير الشوط الثاني تماماً مع زيادة سرعة الفريقين، وظهرت رغبة الإمارات في الوصول إلى مرمى عبدالله سلطان، وتحقق ذلك عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 49، عقب عرقلة دفاع عجمان للاعب الكوري بارك، احتسبها حكم اللقاء ركلة جزاء، تصدى لها اللاعب الكوري، ولعبها قوية على يمين حارس المرمى، محرزاً هدف الإمارات الأول.

وكاد الإمارات أن يضيف الهدف الثاني، عن طريق اللاعب السوري يوسف قلفا من كرة رأسية، لكن حارس عجمان تصدى لها ببراعة، وحصل عجمان على ركلة جزاء في الدقيقة 70، نتيجة لمس الكرة باليد من قبل المدافع علي مصطفى، ولكن حارس الإمارات أحمد الشاجي تصدى للركلة التي سددها اللاعب البرازيلي إديلسون. وشهدت الدقيقة 76 تعادل عجمان عن طريق اللاعب مايغا، الذي وجه الكرة برأسه إلى المرمى، لتنتهي المباراة 1-1.

تويتر