حقق الفوز الرابع على التوالي بقيادة يوفانوفيتش

«العميد» يهزم الظفرة بغياب النصراوية

لاعبو النصر يحتفلون بالفوز على الظفرة. تصوير: أسامة أبوغانم

حقق فريق النصر انتصاره الرابع على التوالي في دوري الخليج العربي بقيادة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، على حساب نظيره الظفرة في الجولة 17، بهدف دون مقابل، أحرزه المدافع اللبناني جوان العمري في الدقيقة 58، ليرفع العميد رصيده إلى 29 نقطة، فيما بقي الظفرة عند النقطة 12، ليواصل بحثه عن طوق النجاة من الهبوط.

29

نقطة رصيد العميد

النصراوي في دوري

الخليج العربي.

وكانت المدرجات، أمس، خالية من المشجعين عقب قرار لجنة الانضباط حرمان النصر جمهوره، تنفيذاً للعقوبة الموقعة على العميد بسبب الأحداث الخارجة عن النص في مباراته السابقة مع الوصل بكأس الخليج العربي.

وظهرت أول خطورة حقيقية للنصر على مرمى الظفرة في الدقيقة 25 من زمن المباراة، من هجمة منظمة وصلت من طارق أحمد إلى جاسم يعقوب، داخل منطقة الجزاء الذي لعب كرة عرضية تجد فواز عوانة الذي فشل في توجيهها إلى المرمى لتضيع فرصة خطرة للعميد، وكرر البرازيلي مارسيلو، المحاولات الهجومية للعميد على مرمى الظفرة في الدقيقة 33 بهجمة منظمة انفرد بها اللاعب، وسدد من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم مدافع الظفرة وخرجت إلى ركلة ركنية.

بداية الشوط الثاني لم تشهد أي جديد مع استمرار السيطرة الكاملة من فريق النصر على مجريات المباراة، واعتماد الظفرة على الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة التي لم تصل إلى منطقة جزاء النصر في الدقائق الـ20 الأولى من عمر الحصة الثانية.

ونجح النصر في ترجمة أفضليته بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 58 عن طريق المدافع اللبناني جوان العمري، الذي استغل هجمة منظمة قادها جاسم يعقوب، من الجانب الأيسر ولعب عرضية كاد خليفة مبارك أن يحرز منها الهدف، ولكن حارس الظفرة تصدى للكرة لتعود إلى اللاعب جوان العمري، الذي سدد في المرمى معلناً عن هدف النصر الأول في المباراة.

وكاد طارق أحمد، أن يحرز الهدف الثاني من انفراد وهجمة منظمة ولكنه سدد في يد الحارس، وحاول الظفرة بعد ذلك الوصول إلى مرمى النصر، ووصل في الدقيقة 78 بأخطر هجماته عن طريق اللاعب الأوزبكي ايجور سرجيف، ولكنه أضاع الكرة لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدف دون مقابل.

تويتر