يلتقيان للمرة الثالثة هذا الموسم

دبا والوصل يبحثان عن «نقطة التحول»

الوصل هزم دبا في ذهاب الدوري 3-2. الإمارات اليوم

تشكل مباراة دبا والوصل منعطفاً مهماً لكلا الفريقين في دوري الخليج العربي، ففي الوقت الذي يأمل فيه الوصل البقاء في دائرة الصراع على لقب الدوري، وعدم الابتعاد أكثر عن الصدارة، يأمل دبا أن يتقدم في الترتيب، بعد أن بات من الفرق المرشحة للهبوط.

الغيابات

دبا: لا توجد.

الوصل: كايو وحسن محمد ووحيد إسماعيل وعبدالرحمن علي ومحمد سرور.

ويلتقي الفريقان، اليوم، على استاد الفجيرة، الساعة 5:30 مساء، ضمن الجولة 17 من الدوري. ويتطلع دبا إلى تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، لوقف نزف النقاط المستمر في مرحلة الإياب، حيث لم ينل سوى نقطة واحدة في خمس مباريات، وكانت في التعادل مع الجزيرة. ويملك في رصيده 12 نقطة في المركز قبل الأخير، بينما لدى الوصل 32 نقطة في المركز الثالث.

وكان الوصل قد خسر ثمانية نقاط أيضاً في آخر خمس مباريات من الدور الثاني، أضعفت حظوظه في المنافسة على درع الدوري.

وتعتبر هذه المباراة الثالثة بين الفريقين في الموسم الحالي، حيث فاز الوصل (3-2) في لقاء الذهاب، وبالنتيجة ذاتها في كأس الخليج العربي، كما سيلتقيان في بطولة كأس رئيس الدولة.

ويأمل مدرب دبا، البرازيلي باولو كاميلي، أن يظهر لاعبوه الانضباط التكتيكي الذي ميز الفريق في المباريات التي حقق فيها دبا الفوز على الجزيرة في كأس الخليج العربي، وعلى النصر في كأس رئيس الدولة، كضمانة ليقدم مباراة كفيلة بكسب النقاط أمام الوصل.

في المقابل، يريد مدرب الوصل، الأرجنتيني أروابارينا، أن يخطف فريقه النقاط كاملة، ليؤكد من خلالها أن خسارة مباراتيه في البطولة الآسيوية أخيراً، لن تؤثر معنوياً في الفريق، لكنه سيفتقد جهود لاعبين بارزين، منهم كايو، وحسن محمد، وعبدالرحمن علي، ووحيد إسماعيل.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر