الفريقان خسرا آخر جولتين في الدوري

الصقور يسعى إلى إيقاف نزف النقاط على حساب عجمان

عجمان يأمل تصحيح المسار وإيقاف النتائج المخيبة. تصوير: أسامة أبوغانم

يخوض فريق الإمارات مباراة مهمة، من أجل الهروب من الهبوط، عندما يستضيف فريق عجمان اليوم، في الجولة 17 من دوري الخليج العربي الساعة 5:30 مساءً، على استاد الإمارات برأس الخيمة، تحت شعار: «لا بديل عن الفوز»، أمام فريق ظهر في الدور الأول بشكل رائع، لكنه تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام العين والنصر، ما جعله يبحث هو الآخر عن الفوز اليوم، للبقاء بعيداً عن خطر القاع. وكان الصقور خسر في آخر لقاءين أمام شباب الأهلي والعين، ما يجعل مباراة اليوم هدفاً لكلا الفريقين الباحثين عن التقدم في جدول الترتيب، بعدما استقر الصقور في المركز الأخير بـ11 نقطة، بينما يملك عجمان 19 نقطة.

الغيابات

الإمارات: شماريخ ومال الله.

عجمان: حسين عبدالرحمن.

واستفاد الفريقان من فترة التوقف الأخيرة، حيث لعب الصقور مباراة ودية واحدة أمام فريق غيانسو الصيني، بينما اعتمد فريق عجمان على التدريبات، وإعداد اللاعبين المصابين، خصوصاً الإيفواري بكاريه كونيه.

واتفق مدربا الفريقين: المصري أيمن الرمادي لعجمان، والتونسي نورالدين العبيدي لفريق الإمارات، في أن الهدف الوحيد لكل فريق هو الفوز، للخروج من ضغط النتائج السلبية، خصوصاً بالنسبة للصقور الذي يرغب في التخلص من القاع.

ويدعم الصقور، اليوم، عودة صانع الألعاب وأفضل لاعب في دوري الهواة الموسم الماضي حسن عبدالرحمن، العائد من الإصابة، ويضع المدرب آمالاً كبيرة عليه، خصوصاً بعدما أشركه في المباراة الودية الأخيرة، للوقوف على حالته الفنية، ونجح في إحراز هدف الفريق الوحيد من ركلة جزاء، في اللقاء الذي خسره الصقور 5-1.

ولن تكون الخسارة، ولا حتى التعادل في صالح الصقور، خصوصاً أن الفريق يتذيل الترتيب، ويأمل أن يحقق الفوز اليوم على أمل حصد نقاط أكثر في المباريات المقبلة.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر