مركز تدريب الإمارات يتصدر بطولة عام زايد للجوجيتسو

 تصدر مركز تدريب الإمارات ترتيب الأندية بعد نهاية منافسات اليوم الثاني لبطولة عام زايد الرابعة لتحدي الجوجيتسو والتي تقام منافساتها حاليا بصالة مبادلة آرينا بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي بمشاركة قياسية تصل إلى ثلاثة آلاف لاعب ولاعبة يمثلون جميع أندية الدولة من فئات الناشئين والناشئات من 10 إلى 17 عاما.
واحتل مركز تدريب الإمارات المركز الأول برصيد 176 نقطة ، بواقع 15 ميدالية ذهبية و10 ميداليات فضية و11 ميدالية برونزية ، وجاء في المركز نادي عجمان برصيد 175 نقطة بواقع 15 ميدالية ذهبية و12 ميدالية فضية و4 ميداليات برونزية ، وجاء نادي الجزيرة في المركز الثالث برصيد 117 نقطة وأحرز 10 ميداليات ذهبية و6 ميداليات فضية و9 ميداليات برونزية ، وجاء نادي العين في المركز الرابع برصيد 114 نقطة وحصل على 10 ميداليات ذهبية و6 ميداليات فضية و 6 ميداليات برونزية ، وحل نادي النصر في المركز الخامس وحصل على 78 نقطة وأحرز 6 ميداليات ذهبية و6 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية.
وحضر منافسات أمس التي خصصت لنزالات الناشئات من 10 إلى 17 عاما في مختلف الأوزان والأحزمة رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي عبد المنعم الهاشمي، ونائب رئيس الاتحاد محمد سالم الظاهري، وأعضاء مجلس الادارة وجمهور غفير من أؤلياء أمور الناشئات المشاركات في البطولة .
وشهدت منافسات أمس مشاركة 26 حكما وحكمة في غدارة منافسات جميع النزالات التي بدأت في الحادية عشرة صباحة وانتهت في الخامسة والنصف مساء.
كما شهدت منافسات أمس مشاركة حكام " طاولة " متطوعين لآول مرة في بطولات الجوجيتسو ، وكانت مهمتهم احتساب نقاط النزالات بين اللاعبات اللاتي شاركن في جميع مسابقات الأوزان والأحزمة.

وتختتم اليوم منافسات البطولة بنزالات الناشئين من 10 إلى 17 عاما في مختلف الأحزمة والأوزان والذين يمثلون جميع أندية الدولة ، والبطولة تأتي خير إعداد لبطولة العالم للشباب التي تستضيفها الإمارات مطلع مارس المقبل بمشاركة مختلف دول العالم وتستمر لمدة ثلاثة أيام وسيشارك فيها منتخبنا الوطني من الجنسين " الشباب والشابات".

 

تويتر