شالات وأدوات تشجيع بانتظار مشجعي الفريق في ملعب «الحزانة»

الشارقة يُغري جمهوره بـ«القلادة الملكية» لمساندته أمام العين

الشارقة ينتظر دعماً كبيراً من جمهوره خلال مباراة العين. تصوير: باتريك كاستيلو

أعلن نادي الشارقة عن توزيع شالات وأدوات تشجيع و«قلادات ملكية»، على جمهوره، قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام العين بعد غد على استاد خالد بن محمد في الشارقة، ضمن مباريات الجولة 17 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتأتي خطوة النادي بهدف حشد أكبر عدد من الجمهور الشرقاوي لمساندة الفريق ودعمه بقوة من أجل تحقيق الفوز على العين والتقدم خطوة جديدة إلى الأمام في الدوري، خصوصاً في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه على مضيفه شباب الأهلي دبي بهدف نظيف في الجولة الماضية.

وقال النادي على صفحته الرسمية في «تويتر»: «بعد الإقبال الكبير على (القلادة الملكية) قررت وحدة الاتصال الجماهيري بالنادي إهداءها للجماهير الشرقاوية على أن توزع بمقر المركز الإعلامي بالحزانة، اعتباراً من الساعة السادسة مساء اليوم، وذلك لعدم السماح بتوزيعها في يوم مباراة الفريق مع العين لأسباب متعلقة بالأمن والسلامة».

• 19 نقطة حصدها الشارقة ويحتل بها المركز السابع في دوري الخليج العربي.

وأضاف «ندعو الجماهير الوفية لحضور لقاء الشارقة والعين والاستمتاع بالخدمات التي ستقدم لجمهور الفريق من شالات وأدوات تشجيع، بالإضافة إلى فعاليات منطقة الجماهير».

ويلعب جمهور الشارقة دوراً فاعلاً ومؤثراً في دعم فريقه ومساندته بقوة خلال مبارياته في الدوري، خصوصاً عقب استعادة الفريق صورته الحقيقية التي اهتزت بعد الانتكاسة التي مر بها في السابق والتي أدت الى عزوف عدد كبير من مشجعيه عن حضور المباريات في المدرجات.

وأطلق نادي الشارقة هاشتاغ بعنوان «عين الملك على الزعيم»، وذلك في إطار مساعيه لحشد أكبر عدد من المشجعين خلف الفريق، خصوصاً أن الفريق يعد الآن في أفضل حالاته بعدما استعاد أخيراً نغمة الانتصارات عقب تعرضه لخسارتين متتاليين في الجولتين 14 و15 على التوالي.

وقفز الشارقة برصيده الى 19 نقطة في المركز السابع بترتيب فرق دوري الخليج العربي عقب فوزه الأخير على فريق شباب الأهلي دبي بهدف في الجولة 16.

وتعد مباراة العين المرتقبة مهمة جداً للفريق الشرقاوي الذي يسعى لتأمين موقفه في ترتيب فرق الدوري ودخول منطقة الأمان والابتعاد عن دائرة الخطرة، لاسيما بعد التجارب الصعبة التي مر بها الفريق خلال المواسم السابقة والتي كان يصارع خلالها من أجل البقاء بدوري الأضواء. ويواصل الفريق حالياً تدريباته اليومية على ملعبه في الشارقة بروح معنوية عالية بقيادة المدرب عبدالعزيز العنبري، وخاض الفريق، الخميس الماضي، مباراة ودية أمام فريق بونيودكور الأوزبكي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف، إذ وقف خلالها الجهاز الفني على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق، والعمل على معالجة السلبيات قبل المواجهة المرتقبة مع العين.

وينتظر أن يخوض فريق الشارقة مباراته أمام العين السبت المقبل، وهو مكتمل الصفوف بعد عودة عدد من لاعبيه المؤثرين الذين غابوا عن المباريات الأخيرة لاسيما المحترف البرازيلي ويلتون سواريز وشاهين عبدالرحمن، إضافة للثنائي محمد إبراهيم ومحمد جابر.

تويتر