البلوشي يحصد أول ميدالية للإمارات في بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة

خلال تتويج الفائزين بحضور ثاني جمعة بالرقاد. من المصدر

جنى لاعب الإمارات، أسامة البلوشي، أول ميدالية في بطولة فزاع الدولية التاسعة لرفعات القوة الخاصة بأصحاب الهمم، بعدما أحزر برونزية الوزن 64 كيلوغراماً فما فوق في اليوم الثالث من منافسات البطولة، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وأقيمت نزالات الوزن 64 على مجموعتين، حيث فاز اللاعب الماليزي جوستن بوناي بالميدالية الذهبية في المجموعة الأولى للشباب، بينما حصد البولندي سيباستيان سويتنسكي الميدالية الفضية، وكانت البرونزية من نصيب البطل البلوشي.

أما المجموعة الثانية فقد حصدت نيجيريا ذهبيتها الثالثة عن طريق الرباع كاندي باول اولميد، وكانت فضية المجموعة للاعب الجزائري حسني بتير، وتوج الماليزي جوستن ببرونزية، بعد تعثر الرباع العراقي حسن التميمي.

وفي فئة وزن 72 كيلوغراماً فما فوق، حطّم اللاعب العراقي رسول محسن رقماً عالمياً جديداً، حين رفع وزن 228 كغ، كاسراً بذلك الرقم 227 كغ، الذي كان قد حققه اللاعب نفسه في أولمبياد ريو دي جانيرو، تلاه لاعب تركمانستان سيرجى ميلادز، ثم التايلاندي مارارسي. وكرَّم اللاعبين الفائزين ثاني جمعة بالرقاد، رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع.

 

تويتر