إيقاف خالد جلال 3 مباريات وتغريمه 200 ألف درهم

قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها أمس، بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار منصور لوتاه، معاقبة لاعب النصر خالد جلال بالإيقاف ثلاث مباريات وتغريمه 200 ألف درهم، بسبب اعتدائه على لاعب الوصل البرازيلي رونالدو مينديز، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب نادي شباب الأهلي في العوير الجمعة الماضي في الجولة السابعة لكأس الخليج العربي، فيما عاقبت اللجنة نادي النصر باللعب مباراتين رسميتين دون جمهور في أعقاب الأحداث التي قام بها عدد من مشجعي الفريق خلال المباراة.

وقال لوتاه في تصريحات صحافية: استندت اللجنة في حكمها إلى تقرير الحكم، وكذلك تقرير مراقب المباراة، فضلاً عن شريط الفيديو الخاص بالواقعة، وكذلك الصور الخاصة بأحداث المباراة.

وأضاف: بحسب التقرير المقدم للجنة، قام عدد من مشجعي النصر برمي عبوات مياه تجاه طاقم التحكيم، كما حاولوا التهجم على لاعبي الوصل. وجاء غضب بعض لاعبي وأنصار الوصل على مينديز، لأنه لم يقم بإخراج الكرة حين كان أحد لاعبي النصر ساقطاً على الأرض، فاستغل الأمر ومررها إلى زميله كايو الذي سجل منها هدف تأهل الوصل إلى نصف نهائي الكأس.

يُذكر أن المباراة أدارها طاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي حمد علي يوسف، بمعاونة علي راشد النعيمي وصلاح سالم، وصقر الزعابي حكماً رابعاً.

تويتر