«اتصالات» شريكاً رسمياً لـ «الأولمبياد الخاص»

وقّعت اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص اتفاقية شراكة مع شركة «اتصالات» لتكون الشريك الرسمي للحدث الذي سيقام في الفترة من 14 إلى 22 مارس المقبل، والدورة العالمية التي ستقام في مارس 2019 بأبوظبي.

وبموجب الاتفاقية، ستتولى «اتصالات» إدارة عمليات الاتصال في المواقع التي ستقام فيها فعاليات البطولة في أبوظبي، إضافة إلى تسهيل عمليات التواصل للمشاركين بسهولة ويسر. وتحظى هذه الشراكة بالكثير من الأهمية بالنسبة للمتنافسين الذين يصل عددهم إلى أكثر من 1000 رياضي من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للمشاركة في دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص، وأكثر من 7000 رياضي من مختلف أنحاء العالم، للمشاركة في دورة الألعاب العالمية. وتقام فعاليات دورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص في أبوظبي، ضمن مواقع عدة، تشمل أدنيك، ومدينة زايد الرياضية، وحلبة مرسى ياس، وجامعة نيويورك أبوظبي، ونادي الضباط، ومبادلة أرينا، ونادي الجزيرة الرياضي، ونادي الفرسان.

وقال رئيس اللجنة العليا للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي 2019، محمد عبدالله الجنيبي، في تصريحات صحافية، إن انضمام «اتصالات» لتكون المزود الرسمي لخدمات الاتصالات خلال دورة الألعاب سيضفي قيمة نوعية وإضافة مهمة إلى هذا الحدث، وأكد «مع وجود شريك مثل (اتصالات)، فإننا نضمن قدرة الرياضيين على التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بكل سهولة، كما أن فريق العمل المنظم سيحظى بكل الأدوات التي تمكنه من أداء أعماله بأفضل ما يمكن، وكل هذه الأمور ستسهم في نجاح دورة الألعاب».

 

تويتر