الزعيم يتسلح بعودة «المهندسين» في دوري أبطال آسيا

العين يبحث عن النقطة الرابعة في مواجهة الريان

العين تعادل من دون أهداف مع الهلال السعودي في الجولة الأولى. من المصدر

تبدو الفرصة سانحة أمام فريق العين للحصول على النقاط الثلاث، حينما يستقبل فريق الريان القطري في الساعة 07:10 من مساء اليوم، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، كونه سيدخل المباراة وهو في وضعية جيدة للغاية، بعد أن حصل عدد من لاعبيه على راحة لمدة أسبوع، كما أن إقامة المباراة على ملعبه بجانب المستويات القوية التي ظهر بها في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي، وحصوله على نقطة ترفع من حظوظ الفريق في الفوز بلقاء اليوم.

ويدخل «الزعيم» اللقاء بدافع الفوز، من أجل وضع النقطة الرابعة في رصيده، حيث ستعزز من حظوظه الكبيرة في التأهل لدور الـ16 قبل بداية مارس المقبل، إذ سيشهد جدول الفريق ازدحاماً بالمباريات، ما سيفرض عليه خوض لقاءات متتالية دون الحصول على فرصة كافية للاستشفاء قد تفرض عليه واقعاً صعباً يلجأ معه مدرب الفريق زوران ماميتش إلى سياسة تدوير اللاعبين.

وأراح «الزعيم» مجموعة كبيرة من لاعبيه في مباراة «الكلاسيكو» أمام الوحدة، في ربع نهائي كأس الخليج العربي التي انتهت بخسارة الفريق 5-1، فيما دفع بمجموعة من اللاعبين البدلاء.

وسيكون في تشكيل العين مهندسا خط الوسط، عمر عبدالرحمن (عموري) العائد من الإصابة، والذي سيعزز صفوف الفريق في لقاء اليوم بعد غيابه لفترة طويلة بداعي الإصابة والإيقاف من لجنة الانضباط، وعامر عبدالرحمن، الذي غاب عن مواجهة الجولة الأولى أمام الهلال السعودي.

مواجهة صعبة

توقع مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، أن تكون المباراة صعبة، وأكد أن فريق العين قادر على تحقيق الفوز، واصفاً الحصول على نقطة من مباراة الهلال في الجولة الأولى بالإيجابية.

وحول تلقيه عرضاً من النادي لتجديد عقده، وعرضاً آخر للعودة إلى تدريب النصر السعودي، قال في مؤتمر صحافي: «خططي أن أبقى هنا في نادي العين، ولا أفكر في أي نادٍ آخر في الوقت الحالي، تحدثت مع اللاعبين عقب مباراة الوحدة بأننا لم نحصل على أي بطولة حتى الآن، على الرغم من وضعنا الجيد في الدوري المحلي والبداية الجيدة في دوري الأبطال، تفكيري في الوقت الحالي هو البقاء هنا، وعقلي وقلبي مع فريق العين».

الاتحاد الآسيوي يوقف زوران

كشف مراقب مباراة العين والريان القطري، الماليزي محمد سيف الدين، للموقع الرسمي لنادي العين، عن إيقاف الاتحاد الآسيوي، مدرب العين زوران، وإداري الفريق عصام عبدالله، بعد طرد الحكم العُماني أحمد الكاف، المدرب زوران، في مباراة الهلال السعودي.

صافرة عراقية

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم عراقي، بقيادة مهند قاسم، ويعاونه مؤيد محمد علي، وواثق السويدي، إلى جانب زيد ثامر (حكماً رابعاً)، كما كلّف الماليزي محمد سيف الدين، مراقبة المباراة، والهندي باسكار برشوزمان مراقباً للحكام.

تشكيلة الفريقين

العين

خالد عيسى

محمد أحمد

إسماعيل أحمد

مهند العنزي

شيوتاني

حسين الشحات

أحمد برمان

عامر عبدالرحمن

كايو لوكاس

عمر عبدالرحمن

ماركوس بيرغ

الريان

عمر باري

محمد علاءالدين

غونزالو فييرا أحمد ياسر

علي سند

أحمد السيد

كوه ميونغ

دانيال غوما

عبدالرحمن الحرازي

عبدالرزاق حمدالله

سيباستيان

تويتر