الزعيم يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة الريان

زوران: العين قدم عرضاً لتجديد عقدي.. والنصر السعودي يرغب في عودتي

صورة

كشف مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، عن أن إدارة النادي أبلغته رسمياً برغبتها في تجديد عقده، وأنه سعيد بالفترة الحالية التي يمر بها الفريق، والنتائج التي تحققت وجعلت «الزعيم» في صدارة ترتيب دوري الخليج العربي لكرة القدم، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، وقبل ست جولات فقط من نهاية الموسم، لكنه أكد في الوقت نفسه تلقيه عرضاً من فريق النصر السعودي للعودة إلى تدريب «العالمي» مجدداً.

العين يطلق أسماء أساطيره على ملاعب الأكاديمية

أطلق نادي العين أسماء أربعة من أصحاب الإنجازات المشرّفة مع النادي على ملاعب أكاديمية كرة القدم، في خطوة تهدف إلى تأكيد الوفاء العيناوي للذين خلّدوا بصمات مشرفة خلال مسيرتهم المهنية في قلعة البنفسج، وتم إطلاق اسم كل من المدربين الراحلين: الفرنسي عبدالكريم ميتسو، ومهدي أحمد، وسالم سعيد، وفهد النويس، على الملاعب رقم «1 و2 و3 و4».

من جانبه، أوضح عضو مجلس إدارة شركة نادي العين المدير الرياضي للشركة، سلطان راشد، أن إطلاق أسماء أساطير نادي العين على ملاعب أكاديمية كرة القدم يجسّد مفهوم الوفاء لأهل العطاء.

وقال زوران في تصريحات لصحيفة «net» الكرواتية إن إدارة النادي راضية عن العمل الذي يقوم به مع الفريق، وقال: «أبلغوني بأنهم يريدون تمديد عقدي، لكن لم نتحدث في هذا الأمر كثيراً، وأيضاً هناك نادي النصر السعودي، الذي كنت أتولى تدريبه قبل الانتقال إلى فريق العين، عرض عليّ راتباً عالياً من أجل العودة إلى الرياض».

وأبدى المدرب الكرواتي سعادته برضا جماهير العين عنه، وقال: «عبروا لي عن رضاهم عني، ووضعوا لافتة لي في الملعب، وهذا يعني لي الكثير، وأنا سعيد جداً بالعلاقة الممتازة التي تربطني بالجماهير». وكان زوران أكمل عامه الأول مع فريق العين، مطلع فبراير الجاري، وتولى تدريب الفريق خلفاً لمواطنه زلاتكو داليتش، الذي تقدم باستقالته من منصبه بسبب سوء النتائج في الدوري المحلي، إضافة إلى ضغط الجمهور، على خلفية خسارة الفريق لقب دوري أبطال آسيا في عام 2016 أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

وحول التقارير الصحافية التي ربطته بالانتقال لتدريب فريق نوتنغهام فوريست الإنجليزي، أوضح مدرب فريق العين أنه لم يتلق أي عرض من النادي الإنجليزي، لأنهم كانوا يبحثون عن مدرب لديه خبرة في إنجلترا، وأنه سعيد فعلياً بوجوده مع العين في الإمارات.

ويختتم العين تحضيراته، مساء اليوم، على استاد خليفة بن زايد، استعداداً للمواجهة التي ستجمعه مساء غد بفريق الريان القطري، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

ولم يحظَ لاعبو الفريق براحة كافية، عقب مواجهة الهلال السعودي في الجولة الأولى، إذ خاض «الزعيم» مباراة قوية في مواجهة أمام الوحدة، ضمن ربع نهائي كأس الخليج العربي، وخسرها بنتيجة 1-5.

ويسعى المدرب زوران ماميتش، خلال مران اليوم، للوقوف على جاهزية لاعبيه بدنياً، ووضع الاستراتيجية التي سيتبعها الفريق خلال اللقاء، وتجهيز التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في المباراة، خصوصاً بعد إزاحته عدداً من اللاعبين في لقاء الوحدة.

تويتر