أكد أن الزعيم سيدخل المواجهة الآسيوية بعقلية الانتصار

بيرغ: العين لديه فرصة للفوز على الهلال في الرياض

بيرغ: سنلتزم بخطة وتوجيهات المدرب لحصد النقاط الثلاث. الإمارات اليوم

قال مهاجم فريق العين، الدولي السويدي ماركوس بيرغ، إن الزعيم لديه الفرصة لتحقيق الفوز على الهلال السعودي في العاصمة الرياض في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وأن «الزعيم» سيدخل اللقاء بعقلية الانتصار، وسيبذل كل ما في وسعه في سبيل العودة بالنقاط الثلاث كاملة لتحقيق بداية نموذجية في البطولة القارية.

وأوضح لـ«الإمارات اليوم» أن لاعبي العين متحمسون لمواجهة الهلال في الرياض، ويبحثون عن تحقيق بداية نموذجية في افتتاحية مشوارهم في دور المجموعات، بعد الفوز الذي حققوه في الدور التمهيدي أمام المالكية البحريني بهدفين نظيفين، وقال: «جاهزون للمباراة، ونشعر بوضع جيد قبل المواجهة، خصوصاً أن اللقاء يأتي بعد أن حققنا نتائج جيدة في البطولات المحلية».

عموري يشارك في اللقاء

شارك قائد فريق العين، عمر عبدالرحمن، في تدريبات فريقه استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في الساعة 09:25 من مساء غد على استاد جامعة الملك سعود ضمن دوري أبطال آسيا، وكان «عموري» غاب عن صفوف الفريق في المباراتين السابقتين أمام عجمان بداعي الإصابة، وعن لقاء الإمارات بداعي الإيقاف.

واعترف بصعوبة اللقاء، قائلاً: «المباراة لن تكون سهلة، لأنها ستجمع بين أقوى فرق المجموعة، علينا أن نؤمن بقدرتنا على تحقيق الفوز حتى نعود من هناك بالنقاط الثلاث، فريقنا يؤدي مستويات جيدة في الآونة الأخيرة، وعلينا الاستمرار في حصد النقاط، الجميع يدرك أهمية تحقيق الفوز على الهلال في العاصمة السعودية».

وتألق الوافد الجديد مع فريق العين منذ انتقاله إليه بداية الموسم الحالي قادماً من فريق باناثينايكوس اليوناني، ويتصدر هدافي فريقه في دوري الخليج العربي برصيد «12 هدفاً»، كما أن لديه هدفاً في مسابقة كأس الخليج العربي، ومثله في دوري أبطال آسيا كان قد سجله في الدور التمهيدي في شباك المالكية البحريني.

وفيما إذا كان قادراً على وعد الجمهور باستمراره في تسجيل الأهداف بعد تألقه في المباريات السابقة، أجاب ماركوس بيرغ: «فعلياً لا يمكنني أن أعد بأنني سأسجل هدفاً في المباراة، ولكن كل ما يمكنني قوله إننا جميعاً سنتعاون داخل الملعب، وسنلتزم بخطة وتوجيهات مدرب الفريق في سبيل الحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عمن يسجل الأهداف».

وحول الفرق بين المواجهة السابقة التي جمعتهم بالهلال السعودي في ربع نهائي النسخة الماضية، التي شهدت وداعهم للبطولة بعد التعادل السلبي في استاد هزاع بن زايد والخسارة في الرياض بثلاثية، قال بيرغ: «المباراة أصبحت من الماضي، بالنسبة لي لا أعرف الكثير عن فريق الهلال، لكننا متحمسون لتحقيق الفوز هناك، وسندخل اللقاء بعقلية الفوز فقط».

تويتر