زوران غير راضٍ عن الأداء

6 مكاسب «للزعيم» بعد الفوز على الصقور وقبل «رؤية الهلال»

خليل سجل هدفاً من ثلاثية العين في فريق الصقور أول من أمس. تصوير: إريك أرازاس

أكمل فريق العين مهمة الجولة 16 من دوري الخليج العربي، بعد أن اصطاد «الصقور» بالثلاثة أول من أمس، وحافظ على الصدارة بـ38 نقطة، وبفارق نقطتين عن مطارده المباشرة فريق الوحدة، وذلك قبل اللقاء المهم أمام الهلال السعودي، الثلاثاء المقبل، في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا في دور المجموعات.

وحقق العين ستة مكاسب من وراء الفوز على فريق الإمارات، أولها الاستمرار في القمة، التي احتلها الوحدة ليوم واحد بعد فوزه على حتا، قبل أن يعود العين ويستعيد الصدارة، معززاً بذلك حظوظه في المنافسة على اللقب، وثاني المكاسب اطمئنان المدرب الكرواتي، زوران ماميتش، على لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة مع فريق الهلال السعودي، خصوصاً أنها ستكون خارج الأرض في العاصمة السعودية الرياض.

وتجسد ثالث المكاسب في محافظة الفريق على سجله الخالي من الهزائم في الدوري، إذ خاض الفريق حتى الآن 16 مباراة، فاز في 11 لقاء، وتعادل في خمس مواجهات، ما يؤكد القدرات الجيدة للفريق في الموسم الحالي، ورابع المكاسب كان في رد الدين لفريق الإمارات، الذي كان قد فاز في لقاء الإياب الموسم الماضي بنتيجة 2-3، ما تسبب في إضعاف حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.

وخامس المكاسب استمرار تألق اللاعب المصري حسين الشحات، وتسجيله الهدف السادس في مشواره مع الفريق، حينما افتتح التسجيل لـ«الزعيم» في الدقيقة الثالثة، أما السادس فهو إتاحة المدرب زوران فرصة المشاركة للثلاثي يوسف أحمد وعامر عبدالرحمن وسعيد جمعة، بعد أن ابتعدوا في الفترة الماضية عن اللعب.

وقال، من جانبه، مدرب العين زوران، في المؤتمر الصحافي، إن المحصلة بشكل عام ليست بالصورة المطلوبة، وأوضح: «قدمنا شوطاً أول جيداً، وسجلنا ثلاثة، لكن المستوى العام لم يكن مقبولاً». وتابع: «بعد أن أحرزنا ثلاثة أهداف، بدأ البعض يفكر في المباراة القادمة، لكن في كرة القدم علينا التفكير في كل مباراة على حدة».

المكاسب الستة

الاستمرار في صدارة الترتيب.

الاستفادة من المباراة لتكون

بروفة جيدة قبل لقاء الهلال.

المحافظة على سجله الخالي من الهزائم.

رد دين الخسارة من الصقور

في الموسم الماضي.

استمرار تألق الشحات

وتسجيله هدفه السادس.

إتاحة الفرصة لمشاركة يوسف

وعامر وسعيد.

العبيدي: الهدف المبكر أربكنا

قال مدرب فريق الإمارات، التونسي نورالدين العبيدي، إن «الهدف المبكر أربكنا»، وتابع في تصريحات صحافية: «قدمنا مباراة محترمة في الشوط الأول، وفي جزء كبير من أوقاتها كان هناك تكافؤ في الأداء، ولاحت لنا بعض الفرص لكن لم نستثمرها بالشكل الأمثل».

تويتر