رقم جديد ينتظر عجمان في لقاء دبا

عجمان فاز على شباب الأهلي 2-1 في الجولة الماضية. من المصدر

يستقبل عجمان منافسه دبا الفجيرة، عند الـ17:15 من مساء اليوم لحساب الجولة 14 من دوري الخليج العربي.

ويتعين على البرتقالي، تحقيق نتيجة إيجابية أمام النواخذة لكسر رقمه في النسخة الأولى من دوري الخليج العربي، حينما استمر خمس مباريات دون أن يتذوق طعم الخسارة.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


الغيابات

عجمان: مايغا وحيدروف ومحمد أحمد وحسين عبدالرحمن وجاسم علي.

دبا: لا يوجد.

ولم يعرف عجمان طعم الخسارة منذ الجولة التاسعة، إذ تعادل إيجاباً مع الوصل والوحدة بنتيجة واحدة 2-2، ثم فاز على حتا، بهدف دون رد، وتعادل مع الجزيرة 1-1، ثم تغلب أخيراً على شباب الأهلي-دبي، للمرة الأولى في تاريخ المواجهات التي جمعتهما في دوري الخليج العربي.

وعلى الرغم من البداية المتواضعة للبرتقالي هذا الموسم وتقبله أربع هزائم متكررة، الا أن الفريق استطاع أن ينهض من تلك الكبوة وحقق من بعدها انتصارات عدة وضعته في المركز الثامن مؤقتاً، برصيد 16 نقطة.

وفوز أصحاب الأرض يعني القفز بهم مركزين على الأقل، ليضمن بصورة كبيرة البقاء بين المحترفين في أول موسم له بعد عودته من دوري الهواة، وهو الهدف الذي حددته الإدارة من بداية الموسم.

وسيدخل عجمان، لقاء اليوم، وهو يُعاني غيابات بالجملة، بداعي البطاقات الملونة والاصابة، حيث سيفتقد خدمات كل من هدافه الأول موديبو مايغا، والاوزبكي عزيز حيدروف، ومحمد أحمد، اذ يغيبون بداعي تراكم البطاقات، وحسين عبدالرحمن، وجاسم علي للإصابة.

وسيحل فريق دبا الفجيرة ضيفاً على عجمان، وهو متسلح بمعنويات عالية جراء النتيجة المثالية التي خرج بها في الجولة الماضية أمام حامل اللقب، الجزيرة، حينما تعادل معه في آخر 10 دقائق، 2-2، بعد أن كان متأخراً بهدفين دون رد.ويطمح دبا إلى استغلال الدفعة المعنوية والعودة بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظه، اذ يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

تويتر