يأمل الحفاظ على فارق النقطتين مع الزعيم

الوحدة متحفز لـ «النصر» بـ «معنويات سوبر»

الوحدة في ظروف جيدة بعد فوزه بكأس السوبر على حساب الجزيرة. تصوير: إريك أرازاس

يدخل فريق الوحدة، المنتشي بفوزه بالسوبر، مواجهة صعبة أمام النصر الساعة 7:45 من مساء اليوم، على استاد مدينة زايد الرياضية، في ختام الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويتطلع العنابي للفوز والحفاظ على فارق النقطتين مع العين المتصدر برصيد 31 نقطة.

الغيابات

الوحدة: محمد عبدالباسط.

النصر: فاندرلي، عبدالعزيز برادا، عامر مبارك.

ويدخل العنابي اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويسعى إلى تقديم مباراة قوية تؤكد ثبات مستواه الفني العالي الذي يقدمه هذا الموسم في كل البطولات، وهدفه العودة إلى المركز الثاني على أقل تقدير، قبل مواجهة الظفرة خارج ملعبه في الجولة المقبلة.

ومن المنتظر أن يلعب الوحدة بأسلوبه الهجومي المعتاد، مع الحذر من هجمات النصر المضادة، خصوصاً أن منافسه يطمع في تحقيق نتيجة إيجابية، مع عودة مدربه السابق الصربي يوفانوفيتش، بعد إقالة الإيطالي برانديللي.

ويدخل النصر المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ويهمه تقديم مباراة جيدة ترضي جماهيره، والخروج بنقطة على أقل تقدير تعيد إلى لاعبيه الثقة المفقودة.

من جانبه قال مدرب الوحدة ريجيكامب «لا أعتقد أن مدرب النصر يوفانوفيتش سيكون لديه الوقت الكافي وخلال أسبوع واحد فقط، من وضع استراتيجية جديدة للفريق، وتغيير أدائه بالكامل، وأنا أعرف بعض الأمور عنه، وهو قدم نتائج إيجابية سابقاً مع النصر في ولايته الأولى، ويعرف الفريق جيداً وهذا أمر إيجابي بالنسبة له وربما يحدث تغييراً إيجابياً في الفريق، لكن لابد أن نركز على فريقنا، وليس على النصر الذي نحترمه هو ومدربه ولاعبيه، ونحن مطالبون بالتفكير في الفوز، والأهم أن نقدم أداءنا ونكون الأفضل في المباراة.

وأضاف «أتوقع مباراة صعبة، ولا نعرف ما هي المفاجآت التي يمكن أن تنتظرنا في هذه المباراة، التي نسعى للفوز بها من أجل استمرار مسيرة الفريق الناجحة».

وقال «أمل بعد الفوز بكأس السوبر أن يكون تركيز اللاعبين عالياً، وأن ينعكس ذلك إيجابياً في هذه المباراة، لكيلا يؤثر في العمل الذي قمنا به مع الفريق».

وأشار ريجيكامب إلى أنه لا يعاني أي ضغوط بسبب فوز العين على حتا في الجولة نفسها، وقال «لم نتحدث من قبل بأننا نلعب على المركز الأول، أو أننا نقاتل على الدوري وفي كل مرة أذكر أننا نلعب كل مباراة على حدة».

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر