الشامسي: الشارقة أمامه سنتان للعودة إلى مستواه الطبيعي

صورة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، سالم عبيد الشامسي، أن الفريق الأول لكرة القدم بحاجة إلى سنتين حتى يعود إلى مستواه الطبيعي، مطالباً جمهور النادي بالصبر وعدم الاستعجال على الفريق، مشدداً على أنهم في مجلس الإدارة يتابعون أولاً بأول، وبشكل يومي، الأمور الخاصة بالفريق، معتبراً أن النتائج الإيجابية التي ظل يحققها الشارقة، أخيراً، جاءت ثمرة جهود متكاملة.

وقال الشامسي، في تصريحات صحافية: «رغم أننا في إدارة النادي راضون عن الذي ظل يقدمه الفريق الحالي، فإنه بحاجة إلى المزيد من الوقت حتى يعود إلى مستواه الطبيعي، وبالنسبة لنا وضعنا خطة واضحة لمدة سنتين، لتحقيق الأهداف المرجوة الخاصة بالفريق، والنتائج التي ظل يحققها الفريق حالياً في الدوري هى ثمرة جهود مشتركة بين مجلس الإدارة وشركة كرة القدم والجهاز الفني والإداري والطبي».

ويحتل فريق الشارقة المركز الثامن في ترتيب فرق دوري الخليج العربي، برصيد 16 نقطة، بعدما حقق فوزين متتاليين في الدور الثاني أمام النصر والظفرة في الجولتين 12 و13. وأضاف الشامسي «مضت نحو خمسة أشهر على تولي مجلس الإدارة الحالي زمام الأمور في النادي، ونقوم بمتابعة الأمور بشكل دائم، خصوصاً بالنسبة للفريق الأول، ومن المؤكد أن من يعمل بصدق وإخلاص فسيحقق نتائج طيبة».

وتابع «نعمل بأسلوب التدرج، وهناك أخطاء كثيرة، لكن كلما قلت هذه الأخطاء فإن النتائج الجيدة ستأتي».

تويتر