أكد أنه سيكمل ما بدأه مع العميد

يوفانوفيتش: سعيد بالعودة إلى النصر.. ولقاء الوحدة بداية التحدي

يوفانوفيتش عاد لتدريب النصر. تصوير: باتريك كاستيلو

أبدى مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، سعادته بالعودة إلى قيادة العميد من جديد، مؤكداً «كان لدي عمل مع النصر، لكن لم أكمله بسبب الإقالة، لذلك سأكمل ما بدأته مع الفريق».

وعن بداية مشواره مع النصر، التي ستكون أمام الوحدة غداً في الجولة 13 من دوري الخليج العربي، أكد يوفانوفيتش أنه تحدّ جيد بالنسبة إليه كمدرب وللفريق، وسيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والظفر بنقاط المباراة.

وقدّم نادي النصر، أمس، مدربه الجديد الصربي إيفان يوفانوفيتش، الذي تم التعاقد معه عقب إقالة المدرب الإيطالي شيزار برانديلي، في حضور رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم حميد الطاير، الذي بدأ المؤتمر الصحافي بكلمة شكر فيها المدرب الإيطالي برانديلي، على الفترة التي قضاها مع الفريق، وقال إن «النتائج لم تخدم المدرب، وكانت سبباً في الاستعانة بالمدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، خصوصاً أنه ليس بغريب على الفريق، ويعرف المجموعة نفسها من اللاعبين تقريباً».

ورداً على غضب الجمهور النصراوي، أكد حميد الطاير أن «كل فترة لها دوافعها، وفي كرة القدم دائماً ما يوجد الغضب والحزن في كرة القدم بأي مكان في العالم، موضحاً أن شركة القدم لم تبخل عن الفريق، لكن مع بداية الموسم بدأت المشكلات، التي يتحمل مجلس الإدارة جانباً منها، لكن هذه هي كرة القدم».

ومن جانب آخر، قال يوفانوفيتش «لم أتردد في العودة إلى النصر من جديد، فأنا أملك هنا أصدقاء، وأعرف كل شيء عن النادي، وأتابعه عن قرب، لذلك كان لابد من قبول عرض العودة، وأتحمل كل نتائج الفريق في الفترة المقبلة بداية من مباراة الوحدة المقبلة، لدينا هدف محدد، هو الوصول إلى مركز مؤهل إلى دوري أبطال آسيا، إضافة إلى الوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس الخليج العربي، وبقية مباريات الموسم سنبحث عن حل لكل المشكلات التي يعانيها الفريق خصوصاً الإصابات المتكررة».

ومن جانب آخر، أكد مدرب فريق النصر علي مراد، أن العميد استعد جيداً لمباراة الوحدة، خصوصاً أن الفريق يقابل واحداً من أفضل فرق بطولة دوري الخليج العربي حتى الآن، وبطل كأس السوبر.

وقال: «نسعى إلى انطلاقة جديدة الفترة المقبلة، وستكون البداية أمام فريق الوحدة، وتعاهد اللاعبون على ذلك، خصوصاً أن المدرب الجديد الصربي إيفان يوفانوفيتش، وجود مع المجموعة نفسها تقريباً من اللاعبين، وهو ما يجعل التعامل أسهل في الملعب».

وأكد علي مراد، استمرار غياب المهاجم البرازيلي فاندرلي للإصابة، كما سيستمر غياب اللاعب المغربي عبدالعزيز برادا.

تويتر