طالب لاعبي العين بالتركيز أكثر أمام شباب الأهلي

زوران: أحمد خليل مهاجم من طراز رفيع

أحمد خليل سجل في الظهور الأول مع العين بالدوري. تصوير: إريك أرازاس

عبّر مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، عن ارتياحه لأداء لاعبيه، رغم الغيابات ونجاحهم في تحقيق فوز عريض على حساب فريق حتا بنتيجة 2/‏6 في المباراة التي جمعت الفريقين، أول من أمس، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الـ13 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، لكنه طالب اللاعبين في الوقت نفسه بالتركيز أكثر في المباراة المقبلة، التي ستجمعهم بفريق شباب الأهلي دبي في استاد راشد.

وقال في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: «المباراة بصورة عامة كانت جيدة، وحققنا خلالها النتيجة المطلوبة، لكننا افتقدنا في خط الظهر إلى الروح القتالية، وأهدرنا كذلك العديد من الفرص التي تسنت لنا عبر المحاولات الهجومية خلال الشوطين، ويتوجب علينا حالياً التركيز على مباراتنا المقبلة أمام شباب الأهلي، الأمر الجيد أن ثلاثة من اللاعبين الموقوفين سيعودون إلى تشكيلة الفريق، إضافة إلى أحد اللاعبين المصابين».

وتابع: «بالنسبة لي أنا أشعر بارتياح كبير لأداء الفريق، وثقتي كبيرة بلاعبي العين للظهور المشرف خلال المرحلة المقبلة، وأتطلع إلى تقديم أداء أفضل من المستوى الذي ظهرنا عليه اليوم في مباراتنا المقبلة، لأن استراتيجيتنا تعتمد على التفكير في كل مباراة على حدة».

وأثنى زوران ماميتش على تسجيل لاعب الفريق أحمد خليل في أول ظهور له مع الفريق في الدوري، وقال: «أي مهاجم مطالب بالتسجيل خلال مباريات فريقه، ومن الجيد أن ينجح كذلك في ترجمة جهود زملائه على الأرض، ولكن علينا ألا ننسى أنه لم يلعب منذ فترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها بعد انضمامه إلى صفوف الجزيرة، وشخصياً سعيد جداً بتعاقد النادي معه، لأنه مهاجم من طراز رفيع، وهو في حاجة إلى المزيد من الوقت لتعزيز معدل لياقته البدنية».

محروس: نعاني العصبية الزائدة

أعرب مدرب فريق حتا، السوري نزار محروس، عن خيبة أمله الكبيرة لخسارة فريقه نتيجة المباراة، بعد المستويات الجيدة التي قدمها لاعبوه، خصوصاً في الشوط الأول، وإدراكهم للتعادل مرتين، لافتاً إلى أن التبديل الاضطراري الذي أجراه في الدقيقة 25، بخروج عبدالله علي بسبب الإصابة، إضافة إلى طرد المدافع محمود قاسم، أدت إلى النتيجة الكبيرة التي تلقاها فريقه.

وأكد محروس في مؤتمر صحافي وجود عصبية زائدة بين لاعبي فريقه، وعليهم معالجتها، إضافة إلى التعامل مع الغيابات المتعددة التي يمر بها فريقه. وقال: «سأجلس مع اللاعبين لمعالجة العصبية الزائدة التي تظهر عليهم، والاحتجاجات غير المبررة على حكم المباراة».

تويتر