أروابارينا: لا يشغلني اللاعبين المهددين بالإيقاف

أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أنه لا يضع ضمن حساباته اللاعبين المهددين بالإيقاف في صفوف "الإمبراطور"، مشيراً إلى أنه إذا فكر بهذه الطريقة الفريق لن يستطيع اللعب بالصورة المطلوبة.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحافي، رداً على وجود أربعة لاعبين مهددين بالإيقاف قبل مواجهة الوصل والإمارات غداً، وهم البرازيلي فابيو ليما وعبد الله صالح ووحيد إسماعيل وعبد الله النقبي، إنه لا يستطيع أن يتحدث مع اللاعبين ويحذرهم من الحصول على الإنذار الثالث، لأن ذلك قد يؤثر على مستواهم بشكل سلبي في المباراة.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى صعوبة مباراة "الفهود" أمام الإمارات، مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة، خصوصاً أن "الصقور" يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، بينما حذر أروابارينا من خطورة اللاعب الأرجنتيني ساشا، مؤكداً أنه يجب مراقبته بشكل جيد.

وشدد مدرب الوصل على أن هذه المباراة ستكون مختلفة عن المباراتين اللتين حقق فيهما "الأصفر" الفوز على الإمارات في الموسم الحالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب في الدوري، وبأربعة أهداف دون رد في كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وأن المنافس يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جمهوره.

تويتر