عبدالباسط يعتذر إلى جمهور العنابي بسبب «الفوز المتأخر»

ريجيكامب: الصقور لعب أمام الوحدة بـ «9 مدافعين»

صورة

قال مدرب الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، إن «العنابي» عانى أمام نادي الإمارات، من أجل تحقيق الفوز في دور الـ16 في بطولة كأس رئيس الدولة، أول من أمس، مشيراً إلى أن الوحدة تأهل بصعوبة لربع النهائي، وهو ما لم يكن يتوقعه، على حد قوله.

وفرض الصقور على الوحدة شوطين إضافيين بعد أن تعادلا 1-1، ليحسم محمد الشحي التأهل للعنابي في الشوط الإضافي الثاني برأسية متقنة. وأكد ريجيكامب، في مؤتمر صحافي، أنه لم يتوقع أن يواجه الوحدة كل هذه الصعوبة في مباراة «الصقور»، لافتاً إلى أن «فريق الصقور لعب أمام الوحدة بتسعة مدافعين، ما أسهم في عدم إنهاء الهجمات لمهاجمي العنابي بالصورة المطلوبة».

وأضاف: «سعداء بالتأهل لنواصل النتائج الإيجابية في الفترة الماضية، ورغم أن المنافس لعب بطريقة دفاعية واعتمد على الهجمات المرتدة، فإننا حصلنا على أكثر من فرصة أمام المرمى، لكن في النهاية هذه هي طبيعة مباريات الكأس، يكون كل شيء وارداً، ومن الجيد أننا تمكنا من حسم المباراة لمصلحتنا في النهاية».

وقال أيضاً إن لاعبي الوحدة محترفون، ولن يتأثروا سلباً بالإجهاد البدني للقاء الصقور، في مباراة السوبر أمام الجزيرة.

واعتذر، من جانبه، مدير فريق الوحدة عبدالباسط محمد إلى جمهور «العنابي» على تأخر الفوز، وقال مازحاً: «نعتذر للجمهور على هذه السهرة، وتأخر الفوز إلى الشوط الإضافي الثاني». وأوضح عبدالباسط، في تصريحات صحافية، أن الوحدة قدم مباراة جيدة، وكان بإمكانه حسم اللقاء في الوقت الأصلي، بينما أبدى سعادته بمردود اللاعبين، وقال: «هذه النتيجة تذكرنا بسيناريو الموسم الماضي، حيث بدأنا المسابقة بالفوز على دبا في الدور نفسه بالوقت الإضافي، قبل أن نواصل مشوارنا بالفوز باللقب، وهو ما نتمنى أن يتكرر في الموسم الحالي».

تويتر