اللجنة العليا اطلعت على فقرات حفل افتتاح النسخة الخامسة

«طواف دبي» يمرّ بمحمية المرموم ومنطقة حتا

صورة

قال أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، إن النسخة المقبلة من طواف دبي الدولي التي تقام من 6 إلى 10 فبراير المقبل، تكتسب أهمية كبيرة كونها تتضمن مقراً جديداً لقرية الطواف في نادي سكاي دايف دبي بمنطقة الصفوح، كما سيمر الطواف بمناطق متنوعة تتضمن معالم حديثة وتراثية وتجارية وسياحية، بينها منطقة محمية المرموم ومنطقة حتا.

وترأس حارب اجتماعاً للجنة العليا المنظمة بمقر مجلس دبي، وقال في تصريحات صحافية إن المجلس حريص على مرور الدراجين بمنطقتي المرموم وحتا لما تضمانه من عوامل نجاح للطواف، خصوصاً أن المرموم تمتلك أطول مضمار في العالم للدراجات الهوائية، بجانب الطبيعة الساحرة، وكذلك المعالم الطبيعية والجبلية لمنطقة حتا التي تفرض تحدياً للدراجين.

ويتألف الطواف من خمس مراحل، بمسافة إجمالية تبلغ851 كلم، وسيمر أيضاً بمختلف مدن الدولة، وتم في الاجتماع التوجيه بتنفيذ حملة ترويجية للطواف تشمل العديد من المناطق العامة ومراكز التسوق، وفي مختلف الفعاليات.

واطلعت اللجنة على تحضيرات حفل الافتتاح، الذي يشتمل على فقرات فنية مميزة، وعرض كأس الطواف المبتكرة، وهي درع دائرة النجوم. وجدير بالذكر أن الطواف حاز أعلى تصنيف للفعاليات الرياضية في دبي للعام 2017 وهو تصنيف «خمس نجوم».

تويتر