برانديلي: لن يستطيع أحد الفوز علينا إذا كانت صفوفنا مكتملة

النصر ودبا.. حزينان يبحثان عن البسمة

النصر خسر من الشارقة في الدوري ويأمل في الفوز على دبا اليوم. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدرب النصر، الإيطالي شيزار برانديلي، أن توقيت إصابات اللاعبين هو المشكلة الرئيسة التي تقف أمام تفوق النصر ومنافسته في البطولات المحلية، مشيراً إلى أن الإصابات في كرة القدم طبيعية، لكن مشكلة النصر هي أن كل الإصابات تأتي في وقت واحد، وهو ما يعانيه الجهاز الفني.

خسر النصر ودبا في الجولة 12

من دوري الخليج العربي أمام كل من الشارقة

والوحدة على التوالي.

ويلتقي النصر مع دبا الفجيرة الساعة 08:05 من مساء اليوم، في دور الـ16 من كأس رئيس الدولة على استاد خالد بن محمد، بغرض العودة إلى الانتصارات، بعد أن خسر الفريقان في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، إذ خسر النصر أمام الشارقة 1-2، ودبا أمام الوحدة 1-3.

وأكد المدرب برانديلي في المؤتمر الصحافي، الذي عقد أول من أمس، أنه لا يوجد فريق في البطولة يستطيع هزيمة النصر إذا لعب الفريق كاملاً دون أي غيابات، والمشكلة الآن هي عدم ثبات التشكيل، وعدم القدرة على خوض مباراتين أو ثلاث باللاعبين أنفسهم بسبب الإصابات، لكنه أشار إلى ثقته الكبيرة بفوز النصر اليوم وصعوده إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس رئيس الدولة.

وأعرب برانديلي عن تقديره واحترامه الكامل لغضب جماهير النصر، بعد الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام الشارقة في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، مؤكداً أن أي فريق يتعرّض لغياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين لابد أن يواجه صعوبات كثيرة.

وشدّد مدرب النصر على أن مباراة دبا اليوم ستكون نقطة انطلاقة حقيقة للفريق، خصوصاً بعد استعادة بعض اللاعبين الذين تعافوا وأصبحوا جاهزين للمشاركة في المباراة، مثل البرازيليين فاندرلي، مارسيلو سيرينو، إضافة إلى جاسم يعقوب، ومبارك سعيد.

وأكد برانديلي على ثقته الكاملة بقدرة اللاعبين على تخطي هذه الظروف الاستثنائية واستعادة نغمة الانتصارات، وتابع: «في حال عودة جميع اللاعبين المصابين، فإننا قادرون على مواجهة أي فريق وتحقيق الفوز، وقادرون على الذهاب إلى أبعد نقطة في جميع المسابقات».

ونفى المدرب أن يكون هناك حمل تدريبي زائد لدى اللاعبين، أو أن أرضية ملعب التدريب سيئة، وقال: «الدليل على ذلك أن إصابة كل من فاندرلي، وجاسم يعقوب، وفواز عوانة، وعامر مبارك، كانت في المباريات وليست التدريبات».

تويتر