معسكر ند الشبا يجهز يونايتد للنصف الثاني من الموسم

مورينيو يستمتع بأجواء دبي على أنغام فيروز

صورة

نشر المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، أثناء وجوده في منتجع رويال ميراج بمدينة دبي، حيث قام «سيبشيال ون» بتصوير لحظة سقوط الأمطار، أثناء وجوده مع مانشستر يونايتد في دبي قبل أسبوع، خلال المعسكر الذي أقامه النادي الإنجليزي، استعداداً للنصف الثاني من الموسم.

2.6

مليون متابع للمدرب

البرتغالي مورينيو

على «إنستغرام».

وعلق مورينيو على الفيديو، قائلاً: «دبي.. أجواء دافئة خلال المعسكر التدريبي»، بينما كانت المفاجأة أن الفيديو الذي نشره المدرب البرتغالي كان مصحوباً بإحدى أغاني المطربة اللبنانية فيروز، حيث شوهد الفيديو 703 آلاف مرة، وعلق عليه 3700 متابع لحساب مورينيو، الذي لديه 2.6 مليون متابع.

وأكد مورينيو، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، أن المعسكر الذي أقامه الفريق في دبي مهم للغاية في هذا التوقيت من الموسم، لتجهيز الفريق بأفضل صورة للنصف الثاني من الموسم، لافتاً إلى تأدية اللاعبين للتدريبات في درجات حرارة تصل إلى 23 درجة مئوية، أفضل من الأجواء الكئيبة في درجة حرارة تصل إلى ثماني درجات مئوية، مشدداً على أن مانشستر يونايتد حقق الاستفادة القصوى من معسكره في دبي، لتعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين، قبل استئناف الدوري وبقية البطولات.

من جهته، أشاد نادي مانشستر يونايتد، بالمعسكر الشتوي الذي أقامه في مدينة دبي الأسبوع الماضي، مستغلاً فترة توقف الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى أن المعسكر الذي أقامه في مجمع ند الشبا الرياضي، يعد أفضل تجهيز للفريق قبل استئناف مبارياته في «البريمييرليغ» بمواجهة ستوك سيتي أمس.

ووصف يونايتد في موقعه الرسمي، مجمع ند الشبا بالمكان «الفخم»، الذي نال إعجاب مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، لافتاً إلى أن المجمع مجهز بأفضل التجهيزات العالمية، التي ساعدت على نجاح المعسكر، إلى جانب الأجواء الرائعة في دبي.

وأجرى موقع مانشستر يونايتد مقابلة مع المدير الرياضي لمجمع ند الشبا، روب وادسورث، الذي أشار إلى أن المجمع يمتلك مركز تدريب عالمياً مناسباً لجميع الفرق الرياضية والرياضيين بصفة عامة.

وقال: «اعتاد العديد من الفرق العالمية على الحضور إلى مجمع ند الشبا، وخوض معسكرات تدريبية، مثل ريال مدريد، وميلان، إلى جانب مانشستر يونايتد، وعدد من الأندية الألمانية والاسكندنافية، خصوصاً في فصل الشتاء، الذي يتميز في دبي بالأجواء الدافئة والمشمسة التي تفتقدها القارة الأوروبية في هذا التوقيت، حيث إن كل شيء في المجمع مريح ومهيأ لتأدية التدريبات المثالية، ولاستضافة الرياضيين وإعادة تأهيلهم، والاعتناء بهم، كما أنه أحياناً التدريب في الأجواء الحارة يكون مفيداً جداً».

وتابع: «في هذا التوقيت من العام من السهل تأدية التدريبات في الملاعب الخارجية الموجودة في مجمع ند الشبا الرياضي، لأنه من وجهة نظر العلوم الرياضية، يمكن للرياضي الحصول على فيتامين د، خصوصاً مع البقاء فترة طويلة تحت أشعة الشمس».

تويتر