الإمارات اليوم

عزز حضوره القوي في دوري الخليج العربي بـ 26 نقطة

الوحدة يقهر دبا.. ويبتعد عن العين «نقطتين»

:
  • محمد فاضل - الفجيرة

قلب الوحدة تأخره بهدف أمام دبا الفجيرة إلى فوز 3-1، أمس، على استاد الفجيرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي، ليواصل العنابي نجاحاته المتتالية ليصبح رصيده 26 نقطة مبتعداً عن العين المتصدر بفارق نقطتين فقط، فيما تجمد رصيد دبا الفجيرة عند 11 نقطة.

ضغط الوحدة منذ الدقيقة الأولى، وفي الدقيقة التاسعة سدد تيغالي كرة أرضية زاحفة من على مشارف منطقة الجزاء أمسكها الحارس الظنحاني.

وأضاع الوحدة فرصة هدف محقق بعد أن سدد أحمد العكبري كرته أعلى العارضة وهو منفرد بالمرمى بعد كرة لعبها له عبدالباسط محمد.

وأضاع محترف دبا الفجيرة البرازيلي رودولفو كرة هدف أكيد، بعد أن انزلق داخل المنطقة، وسدد المغربي ادريس فتوحي كرة قوية من خارج الجزاء مرت أعلى العارضة بشكل قليل، وأضاع البرازيلي رودولفو فرصة هدف محقق (23)، إذ لم يتمكن من تحويل الكرة التي وصلته من الأردني ياسين البخيت عرضية بعد أن مرت الكرة بين قدميه.

افتتح دبا الفجيرة التسجيل في الدقيقة (29) عن طريق البرازيلي رودولفو بعد كرة طولية لعبها له المغربي ادريس فتوحي، استخلصها لنفسه وسددها من بداية منطقة الجزاء قوية الى الزاوية البعيدة داخل شباك الحارس محمد الشامسي.

ورد قائم الوحدة في الدقيقة (32) كرة سددها المغربي إدريس فتوحي، الذي لعبها لولبية من ضربة ركنية كادت أن تعلن تسجيل هدف ثانٍ ولم يتمكن المغربي مراد باتنا من تحقق الفارق الفني المعتاد بعد أن تعرض لرقابة شديدة من قبل عادل سالم.

وكاد الوحدة أن يتعادل في الدقيقة (40) لولا أن محمد العكبري وجه رأسية بين أحضان الحارس فهد الظنحاني، وفي الدقيقة (45) انفرد ياسين البخيت من جانب الملعب، الا أنه سدد الكرة الى الشباك الخارجية.

وعاد ياسين البخيت ليسدد كرة الى جانب القائم من وضع مستريح في الدقيقة (60)، مضيعاً على فريقه فرصةى هدف تعزيز النتيجة.

ومنح حكم المباراة ضربة جزاء للوحدة في الدقيقة (61)، سجل منها التشيكي جوجاك هدف التعادل بعد ان تعرض المغربي مراد باتنا للدفع من قبل حارس الوحدة فهد الظنحاني، واعترض لاعبو دبا الفجيرة بحجة عدم وجود خطأ دون طائل، وسدد المغربي مراد باتنا كرة قوية باتجاه مرمى فهد الظنحاني (71) مرت الى جنب القائم.

ونجح الوحدة في التقدم بالهدف الثاني عن طريق محمد العكبري (78) بعد كرة عرضية من خالد باوزير، بعدها بدقيقتين سجل الأرجنتيني تيغالي الهدف الثالث، مستفيداً من كرة عرضية في الدقيقة (80)، بعدها لم ينجح أي منهما في تسجيل الأهداف لتنتهي المباراة بفوز مهم للعنابي.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

مواد ذات علاقة