الإمارات اليوم

ميرزا بطلاً للمرحلة الثانية من سباق سيح السلم للدراجات

:
  • سيد مصطفى-دبي

ظفر عضو فريق الإمارات، يوسف ميرزا، بلقب المرحلة الثانية من سباق سيح السلم للدراجات الهوائية، المقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والبالغ مجموع جوائزه المالية ثلاثة ملايين درهم.

جاء في المركزين الثاني والثالث في سباق سيح السلم دراجا شباب الأهلي أحمد المنصوري، وجابر المنصوري.

وجاء في المركزين الثاني والثالث دراجا شباب الأهلي أحمد المنصوري، وجابر المنصوري. وحصل ميرزا على جائزة المركز الأول البالغة 200 ألف درهم، ونال أحمد المنصوري 150 ألف درهم، وجابر المنصوري 100 ألف درهم، وأقيم السباق لمسافة 128 كم بمشاركة 48 دراجاً.

وأكد رئيس اللجنة العليا المنظمة، الشيخ مروان بن محمد بن حشر آل مكتوم، أن المرحلة الثانية كانت الأقوى بفضل الدراجين المشاركين، لافتاً إلى أن الرياح التي صاحبت السباق كان لها الدور الكبير في زيادة الإثارة والندية بين جميع المتسابقين.

وقال في تصريحات صحافية: «أبرز ما ميّز السباق هو الاثارة والندية بين جميع المتسابقين، ما يُمثل نجاحاً للسباق الذي يهدف الى توفير أفضل احتكاك للدراجين المواطنين، لزيادة مستواهم».

من جانبه، أكد يوسف ميرزا أن المنافسة لم تكن سهلة في ظل مشاركة نخبة الدراجين الموجودين في الإمارات، وقال في تصريحات صحافية: «المشاركة في طواف سيح السلم للمرة الأولى أضاف لي الكثير، خصوصاً أنه يسبق طواف دبي الذي يقام الشهر المقبل، ويعد محطة مهمة للتحضير الجيد لهذا الطواف العالمي، بالإضافة إلى الإعداد للبطولة الآسيوية التي ستقام في ماليزيا في شهر أغسطس المقبل.

وأشار ميرزا إلى أن سرعة الرياح زادت من قوة المنافسة، بعدما أبعدت الكثير من الدراجين خلال أول 30 كم، وقال: «هذا الأمر أفادني بحكم الخبرة التي أتمتع بها»، مشيداً بجهود كل من أحمد المنصوري وجابر المنصوري، حيث قال إنهما قدّما سباقاً أكثر من ممتاز.

مواد ذات علاقة