العين يوافق على إعارة المهاجم السوري حمزة إلى الشارقة

وافق نادي العين لكرة القدم، على إعارة لاعب الفريق الرديف والمنتخب الأولمبي المهاجم السوري، حمزة فايز محنايه لصفوف فريق الشارقة، حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، لمنحه فرصة الحصول على تجربة جديدة مع "الملك" في مسابقة دوري الرديف وذلك حتى يتمكن من تطوير مستواه من خلال المشاركة والاحتكاك كلاعب أساسي في البطولة مع الفريق المتصدر حالياً.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المدير الرياضي، سلطان راشد في حديثه للموقع الرسمي حرص نادي العين على عدم التفريط في أبناء النادي الذين يتم تأسيسهم وتكوينهم بمدرسة الكرة والأكاديمية من مواطنين ومواليد الدولة وبناءً على ذلك قررت اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي وضع بعض الأسماء على قائمة الانتقالات بنظام الإعارة، اتساقاً مع الخطة الاستراتيجية التي اعتمدها مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة غانم مبارك الهاجري.

وتابع: "أعتقد أن المهاجم السوري يمتلك إمكانيات عالية ومثل تلك التجربة تمنحه الدافع المطلوب لتطوير مقدراته قبل العودة إلى قائمة "الزعيم" في الموسم القادم، خصوصاً وأنه يعتبر أحد المهاجمين الذين ينتظرهم مستقبل رائع في عالم كرة القدم وجاء قرار إعارته بناءً على توصية اللجنة الفنية، خصوصاً وأن الفريق الأول يحتاج أحياناً لتجهيز بعض العناصر في مسابقة دوري الرديف على حساب اللاعبين المقيدين في قائمة تحت 20 سنة والهدف هو المشاركة كأساسي في المسابقة وخوض تجربة جديدة مع نادي الشارقة".

وتدرج حمزة فايز في فرق مراحل نادي العين السنية، وأهلته إمكانياته الفنية العالية ومقدراته الهجومية الرائعة من الانضمام إلى المنتخب السوري للشباب قبل أن يستدعي إلى المنتخب الأولمبي أخيراً.

وظل اللاعب يحتل المركز الأول في قائمة الهدافين عبر جميع مسابقات فرق المراحل السنية وفي الموسم الماضي لعب حمزة 28 مباراة مع فريق تحت الـ "19 سنة" سجل خلالها 36 هدفاً

تويتر