مهدي علي يكشف سبب عدم انضمام شانغ إلى شباب الأهلي

أكد مدرب شباب الأهلي-دبي، مهدي علي أن لاعب جيجو يونايتد الكوري الجنوبي مين شانغ كان قريباً من الانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت أول من أمس، مشيراً إلى أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح، بسبب رغبة اللاعب في عدم المجازفة في اللعب مع فريق جديد.

وقال مهدي في مؤتمر صحافي،  إنه كان يتمنى التعاقد مع اللاعب الكوري، لافتاً إلى إن شانغ فضل البقاء مع فريقه، حتى تكون فرصته كبيرة في المشاركة مع منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم 2018 في روسيا.

وتحدث "المهندس" عن تعاقد شباب الأهلي مع اللاعب الكرواتي أنتي إرسيغ بدلاً من السنغالي موسى سو، وقال: "يعد إرسيغ من اللاعبين الجيدين، ونتمنى أن يشكل الاضافة المطلوبة للفريق"، أما بالنسبة إلى عدم التعاقد مع صانع ألعاب لسد الثغرة التي كان يعاني منها شباب الأهلي في النصف الأول من الموسم، وإذا كان اللاعب الكرواتي قادر على القيام بهذا الدور، قال: "إرسيغ يلعب في الجناح الأيمن والجناح الأيسر، ونحن بصفة عامة لا نعتمد على لاعب واحد لصناعة اللعب، وهو ما يؤثر بصورة إيجابية في تعدد الحلول أمام الفريق".

وتابع: "اللاعب الكرواتي تدرب ثلاث مرات فقط مع الفريق، ويحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يتأقلم على الأجواء الجديدة بالنسبة له، سواء في الدوري الإماراتي، أو مع فريقه الجديد".

تويتر