حزين لعدم المشاركة مع الأبيض في «كأس الخليج»

خصيف: أتمنى الاحتراف في أوروبا لكنني لم أتلق عروضاً رسمية

علي خصيف: تجربة الحبسي في الاحتراف الخارجي أفضل مثال. الإمارات اليوم

نفى حارس مرمى الجزيرة والمنتخب الوطني لكرة القدم، علي خصيف، ما تردد عن تلقيه عروضاً للاحتراف في أندية أوروبية كبيرة، بعد تألقه وظهوره بصورة لافتة للأنظار خلال كأس العالم للأندية، التي أقيمت في أبوظبي، لاسيما خلال مباراة «فخر أبوظبي» مع ريال مدريد الإسباني، في الدور نصف النهائي للبطولة، متمنياً الاحتراف في أوروبا على شاكلة الحارس العماني علي الحبسي، الذي حقق نجاحاً كبيراً في الدوري الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى نادي الهلال السعودي.

وقال خصيف لقناة «سودانية 24»: «أتمنى الاحتراف، إلا أنني لم أتلق عروضاً رسمياً في هذا الخصوص، كما يتردد أخيراً، ولو كان هناك شيء رسمي فإن إدارة النادي ستبلغني بذلك».

وكانت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تحدثت عن تلقي خصيف عروضاً عدة، أبرزها من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف أن «تجربة الحبسي في الاحتراف الخارجي أفضل مثال، فقد شرّف الكرة الخليجية والعربية، خلال فترة الاحتراف في الدوري الإنجليزي، ولذلك فإن أي لاعب يطمح للاحتراف الخارجي، خصوصاً في الدوريات الأوروبية».

وكان علي خصيف قد تعرّض للإصابة في خلال مباراة فريقه الجزيرة أمام ريال مدريد، في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية التي انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف.

وأعرب خصيف عن حزنه لعدم المشاركة مع المنتخب في «خليجي 23»، التي انطلقت أمس في الكويت، بسبب الإصابة التي تعرض لها أخيراً، وقال «كنت أتمنى الوجود مع منتخب بلدي في كأس الخليج في الكويت، لكن الإصابة حرمتني من ذلك».

وأشار خصيف إلى أن لاعبي المنتخب تواصلوا معه، واطمأنوا إلى وضعه الصحي بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها أخيراً، متمنياً التوفيق والنجاح للمنتخب خلال مشواره في كأس الخليج في الكويت.

تويتر