أكد أن بصمة مهدي علي بدأت في الظهور

الفردان: شباب الأهلي لا يفكر إلا في المركز الأول

الفردان: الفوز يجعل الأمور تسير بشكل إيجابي. من المصدر

أكد لاعب وسط نادي شباب الأهلي - دبي، حبيب الفردان، أن الفوز الذي حققه فريقه على الإمارات، الجمعة الماضي، في كأس الخليج العربي، بثلاثة أهداف دون رد، جاء في وقته، مشيراً إلى أن شباب الأهلي، مهما تراجعت نتائجه أو مستواه في بعض المباريات، إلا أنه يظل يفكر في الفوز بالمركز الأول في أي مسابقة يشارك فيها.

شباب الأهلي قادر على العودة

نفى حبيب الفردان ابتعاد شباب الأهلي عن المنافسة على البطولات، وقال: «لا يعني تعثر الفريق في بعض المباريات، وتحقيقه نتائج سلبية، أن شباب الأهلي ابتعد عن المنافسة على البطولات، لأنه في النهاية فريق كبير، ونحن تعودنا على أن نلعب فقط بهدف المنافسة على المركز الأول، ورغم ابتعاد شباب الأهلي في الدوري، إلا أن الفريق لديه القدرة على العودة، كما أننا تأهلنا إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي، ونخوض كأس رئيس الدولة، وسنعمل على تحسين مستوانا في النصف الثاني من الموسم، وتعويض النتائج التي حققناها في الدور الأول من الدوري».

وشدد الفردان على أهمية وتوقيت الفوز الذي تحقق على نادي الإمارات، مشيراً إلى أن شباب الأهلي كان بحاجة ماسة لتحقيق هذا الفوز. وقال في تصريحات صحافية، إن الفريق كان يمر بفترة صعبة للغاية، بسبب غياب الانتصارات، والتعادل في سبع مباريات متتالية، قبل الخسارة أمام الوصل في ختام الدور الأول من الدوري.

وأوضح: «الفوز دائماً يمنح اللاعبين الثقة بأنفسهم، ويجعل الأمور تسير بشكل إيجابي، ولا شك أن سلسلة التعادلات المتتالية أثرت بشكل سلبي في اللاعبين، حيث كان لدينا الرغبة في الخروج من هذه النتائج السلبية، التي أسهمت في خسارتنا للعديد من النقاط في مشوار المنافسة في دوري الخليج العربي».

وأضاف: «سعداء بالتأكيد بانتهاء سلسلة التعادلات الطويلة التي لازمت الفريق، وبداية مرحلة جديدة من خلال الفوز على الإمارات، لأن هذا الانتصار سيكون دافعاً معنوياً مهماً للفريق في الفترة المقبلة، خصوصاً أننا لم نظهر بمستوى جيد في المباريات الماضية، ولم نحقق النتائج التي كان ينتظرها الجمهور».

وأكد لاعب شباب الأهلي أن الفريق قادر على العودة إلى الطريق الصحيح، لافتاً إلى وجود مجموعة ممتازة من اللاعبين، إلى جانب جهاز فني جيد، مشدداً على أن مهمة الفريق في الفترة المقبلة هي التركيز وعدم تكرار الأخطاء التي تسببت في خسارة العديد من النقاط.

وعن تغيير الجهاز الفني بإقالة المدرب الروماني أولاريو كوزمين، وتولي المدرب مهدي علي المهمة، قال: «مهدي علي ليس غريباً على اللاعبين، وبصمته بدأت في الظهور سريعاً مع الفريق، ونحن لدينا الرغبة في تجاوز المرحلة الصعبة، ومن خلال التعاون بين الجميع، ستعود النتائج الإيجابية، ويظهر شباب الأهلي - دبي بالصورة التي تليق باسمه والإمكانات التي يمتلكها».

تويتر