السويسرية بيلندا تتوّج باللقب الفردي في «تحدي الحبتور»

السويسرية بيلندا فازت في المباراة النهائية على حساب الكرواتية إيلا. من المصدر

توّجت السويسرية بيلندا بينشك، بطلة الفردي لبطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات 2017، التي أقيمت بملاعب مجمع التنس بفندق الحبتور غراند بالمارينا، بمشاركة 97 لاعبة، بينهن عدد من المصنفات الأبرز في العالم.

شهد الختام الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم، رئيس اتحاد التنس، ورئيس مجموعة الحبتور، خلف الحبتور، وسلطان الحبتور، ومدير الادارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، اللواء محمد سعيد المري، ونائب رئيس اتحاد التنس، أحمد عبدالملك، وعضو مجلس الإدارة، صلاح تهلك، ومدير المنتخبات الوطنية، محمود خليفة.

وشهدت المباراة النهائية إصابة اللاعبة الكرواتية إيلا، المصنفة السابعة على البطولة، واعتذارها عن عدم مواصلة اللعب في المباراة النهائية التي استمرت 46 دقيقة.

وأشاد الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم، بالنجاحات التي حققتها البطولة، وقال: «إن البطولة كانت بمثابة بوابة عبور التنس عامة والتنس النسائي خصوصاً إلى المنطقة العربية والشرق الأوسط، وحفزت الجميع لممارسة اللعبة، وأسهمت في نشرها، لأن لعبة التنس تختلف عن بقية الألعاب الأخرى، وهي تُعنى بصحة الإنسان والمجتمع، وتصبح أسلوب حياة لمزاوليها من الجنسين». من جانبه، أشاد خلف الحبتور بمستوى اللاعبات وتصنيفهم هذا العام.

تويتر