قاد دبا إلى التأهل للدور الثاني من كأس الخليج العربي

أحمد راشد: أتطلع إلى العودة لصفوف «الأبيض»

لاعب دبا الفجيرة أحمد راشد. من المصدر

عاد لاعب دبا الفجيرة، أحمد راشد باتو، إلى الواجهة الفنية بشكل مميز، من خلال الأداء الذي قدمه في المباراة التي فاز بها فريقه على الشارقة بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي، يوم الخميس الماضي.

وقدم اللاعب مستوى متميزاً نال إعجاب من تابعوا المباراة، بعد أن تمكن من صناعة الهدف الأول الذي سجله اللاعب ياسر سالم، وتسجيله هدف الفوز الثاني، وهو الهدف الأول له في الموسم الحالي.

وقال أحمد راشد، لـ«الإمارات اليوم»، إنني «سعيد بالفوز أكثر من كوني سجلت هدفاً وصنعت آخر، لأن هذا الفوز قاد إلى تأهل (النواخذة) للدور الثاني من بطولة كأس الخليج العربي للمرة الأولى، وهي مناسبة تستحق الاحتفال بها أكثر من تسجيل الأهداف، وما تم تقديمه من أداء جيد يعود إلى جميع اللاعبين».

وأضاف: «أتقدم بالشكر والتقدير إلى الجهازين الفني والإداري والمدرب البرازيلي باولو كاميلي، الذين ساعدوني على استعادة مستواي الفني، بعد تعرضي للإصابة التي أبعدتني عن الملاعب، وأتطلع للعودة للعب مع المنتخب الوطني مجدداً، بعد أن استدعيت له في مناسبة سابقة».

وبخصوص قلة المباريات التي خاضها بشكل أساسي، قال: «ألعب خلف المهاجمين، وهو مركز عادة يلعب فيه المحترفون الأجانب، لكن كلما تتاح لي الفرصة للمشاركة، أحرص على أن أظهر بشكل لائق».

تويتر