زيدان: كان شوطاً غريباً للريال أمام الجزيرة

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، أن استخدام تقنية الفيديو تجربة جيدة، ويجب احترامها، لكن يجب التخلص من سلبياتها، موضحاً في المؤتمر الصحافي: «لا يمكن توقف اللعب أربع دقائق لانتظار معرفة قرار الحكم، فهذا ضد كرة القدم، وبالفعل تأخر القرار في مناسبتين، بعد أن اتخذ الحكم قراره باحتساب هدف لنا، ثم ألغى هدفاً كذلك للجزيرة، والمشكلة أنه يحدث أثناء المباراة، وهذا أمر سيئ، أصاب الجميع بالارتباك». وقال: «ليس لدي تفسيرات كثيرة عن صعوبة المباراة، وفريقي استحق الفوز، والشوط الأول كان غريباً، لأننا كنا نسجل الأهداف ولا تحتسب، وفي الشوط الثاني تحلينا بالصبر، وتمكنّا من التسجيل والفوز».

وعن مواجهة غريميو البرازيلي في النهائي، قال: «شاهدت مباراته أمام باتشوكا، وهو فريق جيد، وسيكون علينا أن نرفع من مستوى أدائنا للفوز، حتى لا تتكرر صعوبة المباراة، وفي النهاية لن تكون مهمتنا سهلة».

ودافع زيدان عن كريم بنزيمة، بعد أن تعرض اللاعب لانتقاد بسبب استمراره في إضاعة الفرص السهلة، وقال: «أداء اللاعب جيد جداً، ولا توجد مشكلة عندي، والبعض يفكرون في الأهداف فقط، وكريم في نهاية المطاف قدم مباراة رائعة، وتحرك في الملعب، ووفر كثيراً من الفرص، لكنه لم يستطع التسجيل».

وعن أداء الجزيرة، قال: «لعبنا أمام فريق منافس، استغل المرتدات جيداً وسجل هدفاً، وكان مستعداً تماماً لنا، ولديه لاعبان متميزان، هما علي مبخوت ورومارينهو، وأزعج دفاعاتنا، لكنني طالبت اللاعبين بالهدوء، وفريق الجزيرة بالفعل قدم مباراة رائعة جداً، ويجب أن نرفع له القبعة».

تويتر