مدرب الجزيرة: كنا نحتاج إلى بعض الحظ للفوز على الريال

قال مدرب فريق الجزيرة، الهولندي تين كات، إن الفريق قدم مباراة للتاريخ أمام ريال مدريد. وأضاف في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء: «الجزيرة قدم أداءً بطولياً أمام ريال مدريد، كاد ينهيه بفوز تاريخي والتأهل إلى نهائي المونديال، لولا إلغاء هدف مبارك بوصوفة».

وتابع: «فخور للغاية بأداء فريقي، وبنتيجة اللقاء أيضاً، رغم الخسارة، وكنا بحاجة لبعض الحظ لنفوز بالمباراة مع التألق الشديد لعلي خصيف، الذي كان له دور كبير في الشوط الأول، وتكتيكياً نجحنا بشكل فعال، وضاعت منا ثلاث إلى أربع فرص، وذهلت عندما أحرزنا الهدف الثاني، لكن الريال كان محظوظاً بإلغاء الهدف».

وعن مباراة باتشوكا، قال: «سنركز على هذه المباراة ونستعد لها، وسنلعب من أجل الفوز، وأعلم أن الفريق مجهد، ولكن هناك إصراراً من اللاعبين على الفوز».

وعن التحكيم وتقنية الفيديو، قال: «في مثل هذه المباريات، أعتقد أن الدعم الفني والتقني أمر جيد، لقد ألغوا هدفاً للريال للتسلل، وكذلك ألغى الحكم هدفاً لنا، وفي موقف مثل هذا، أظن أنها تقنية رائعة توفر العدالة، وأنها تستغرق دقيقة ونصف الدقيقة، ويُتخذ فيها القرار المناسب، وأعتقد أنها رائعة، وكل اختراع لابد أن يتعود عليه اللاعبون، وبعد عام واحد لن يتحدث عنها أحد، على الرغم من أنني كنت أتمنى توقفها عن العمل في الهدف الثاني».

تويتر