النصر يعيد تسجيل البرازيلي فاندرلي بديلاً للمغربي برادا

تدريبات خاصة لفاندرلي. من المصدر

قرر نادي النصر إعادة تسجيل اللاعب البرازيلي فاندرلي، بحسب ما أعلن على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، خلال فترة الانتقالات الشتوية بديلاً للمغربي عبدالعزيز برادا، ليقود فاندرلي، مرة أخرى، هجوم العميد في المباريات المقبلة بداية من لقاء الظفرة غداً في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي من أجل إعداده لمباريات الدوري التي ستنطلق عقب نهاية كأس الخليج 23.

• 18 هدفاً سجلها فريق النصر هذا الموسم في الدوري، مقابل تلقيه 13هدفاً، ويحتل المركز الرابع بـ17 نقطة.

وكان فاندرلي أصيب في لقاء الجزيرة ببداية الدوري في الجولة الثالثة، ليستبعد من الفريق ويتم التعاقد مع الإيطالي ماوروا زاراتي، الذي لم يوفق مع الفريق في البداية، وتوقع الجمهور استبداله قبل أن يتألق في المباريات الثلاث الأخيرة بالبطولة بتسجيل ثلاثة أهداف في حتا، وشباب الأهلي والعين، ما أسهم في الإبقاء عليه بصفوف الفريق.

وعانى النصر في الدوري هذا الموسم، بعد أن تراجع مستوى هجوم الفريق الذي لم يسجل سوى 18 هدفاً، في حين تلقى دفاعه 13 هدفاً، ما يعني أن الفريق لديه فارق بسيط هو 5 أهداف، ويحتل المركز الرابع بـ17 نقطة، بفارق نقطة عن الجزيرة الخامس، ونقطتين عن شباب الأهلي السادس. وقد يكون فاندرلي الإضافة المهمة المطلوبة لهجوم النصر، خصوصاً أن اللاعب يعرف الفريق، وسبق أن تألق معه من قبل.

تويتر