الزعيم يفتقد 9 لاعبين أمام عجمان

البرتقالي يطمع في غيابات العين

العين فاز هذا الموسم على عجمان في الدوري. تصوير: أسامة أبوغانم

يأمل فريق عجمان الاستفادة من معنويات لاعبيه المرتفعة بعد المسار المميز في الدوري خلال مرحلة الذهاب، ويسعى، اليوم، إلى استغلال غيابات فريق العين في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي الساعة 16:45 على استاد راشد بن سعيد، من أجل اقتناص فوز مهم، وردّ الدَّين للعين الذي فاز عليه في الدوري.

زوران: المباراة لن تكون سهلة

اعترف مدرب العين، الكرواتي زوران، بصعوبة المباراة، وقال في المؤتمر الصحافي إن العين مصمم على الفوز رغم الغيابات.وتابع: «المباراة لن تكون سهلة، لكننا مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا»، ويعد عموري أبرز غيابات العين اليوم.

وكان عجمان قد تعرض لخسارة دراماتيكية 2/‏3، بعد أن كان متقدماً في هذه المباراة بهدفين دون مقابل، قبل أن تقلب النتيجة في دقيقتين فقط.

ويدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في وضعية أفضل مما كانوا عليه في السابق، بعد النتائج والعروض القوية التي قدمها الفريق في الدوري وعززهــــا بوجـــــوده في المركز السابع، الأمر الذي سيعطـــــــيه ثقــــة كبيرة عــــــنـــــد مواجــــهة العين، الذي سيدخل اللقاء وينقصه تسعة لاعبين لظروف الانضمام للمنتخب أو للإصابة.

ولن يعاني عجمان من أي غيابات، إذ ينوي مدربه المصري، أيمن الرمادي، الدفع بكامل تشكيلته الأساسية لحصد النقاط الثلاث، وتأمين موقف فريقه في المنافسة على إحدى بطاقات الدور الثاني.

ويتساوى عجمان مع العين ولكل منهما أربع نقاط، لكن الزعيم يتفوق بفارق الأهداف، إذ يحتل المركز الثاني خلف الجزيرة المتصدر، بينما يأتي البرتقالي رابعاً في جدول ترتيب المسابقة.

وتمثل عودة المدافع، حسن زهران، قوة كبيرة لدفاع عجمان.

تويتر