«النواخذة» يأمل بلوغ النقطة السابعة

دبا والشارقة في ثاني لقاء خلال 6 أيام

موقف صعب للشارقة في الكأس. من المصدر

يعود فريق دبا للقاء الشارقة، اليوم، على استاد الفجيرة الدولي، الساعة 16:40، ضمن الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي، في ثاني مباراة بين الفريقين خلال ستة أيام، بعد أن التقيا، أخيراً، في الدوري، وتعادلا 1-1.

وفي الوقت الذي اقترب دبا من التأهل، حيث في رصيده أربع نقاط، يعاني الشارقة في المركز الأخير بنقطتين فقط، ما سيجعل الملك مطالباً بالفوز وانتظار نتائج الآخرين، وكذلك الجولة الأخيرة لمعرفة مصيره في المسابقة.

وقال مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي باولو كاميلي، إنه يبحث عن تحقيق الفوز لتعزيز حظوظ فريقه بالتأهل إلى دور ربع النهائي، مشيراً إلى أنه سيلعب بأفضل اللاعبين الجاهزين للمباراة، وتابع في المؤتمر الصحافي أن «المباراة الماضية كشفت نقاط القوة والضعف، ما سيجعلنا نستفيد منها في لقاء الكأس»، وأضاف: «نأمل أن يحالفنا الحظ هذه المرة أمام الشارقة، رغم صعوبة المواجهة».

العنبري: لا بديل عن الفوز

شدد مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنبري، على أهمية الفوز على دبا، قائلاً في المؤتمر الصحافي إن الفريق تبقت لديه مباراتان في الدور الأول، ولا بديل عن الفوز فيهما للحفاظ على فرصته في التأهل.

وقال العنبري إنه سيحاول استغلال فترة التوقف في الدوري من أجل الوصول إلى الانسجام المطلوب بين اللاعبين، لكنه أبدى تمسكه بأمل التأهل في الكأس، رغم أنه يفكر في الدفع ببعض اللاعبين للحصول على فرصة اللعب أكثر استعداداً للدور الثاني من الدوري.

تويتر