إدارة النادي تجتمع مع الرمادي لحسم صفقات الشتاء

الجرمن: سنجلب لاعباً أو اثنين.. ولا مساس بـ «الأجانب» في عجمان

محترفو عجمان الأجانب ظهروا بمستوى طيب. تصوير: أسامة أبوغانم

كشف رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، خليفة الجرمن، عن اجتماع ستعقده شركة كرة القدم في النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة مع المدرب المصري، أيمن الرمادي، للتعرف إلى احتياجاته لتدعيم فريق الكرة مع فتح باب الانتقالات الشتوية، استعداداً للمرحلة الثانية من دوري الخليج العربي.

«البرتقالي» يعود للتدريبات بعد يومين راحة

استأنف فريق عجمان، تدريباته، أمس، بعد راحة سلبية حصل عليها الفريق لمدة يومين بعد مباراة حتا في الجولة 11 من بطولة الدوري، استعداداً للقائه يوم الخميس المقبل ضمن مباريات كأس الخليج العربي.

ومن المقرر أن يقود المدرب المصري، أيمن الرمادي، تدريبات الفريق، بعد عودته من إجازة قصيرة زار خلالها بلده.

وقال خليفة الجرمن لـ«الإمارات اليوم» «هناك اتفاق مسبق مع الرمادي، على جلب لاعب أو اثنين على أكثر تقدير خلال تلك المرحلة من فتح باب الانتقالات الشتوية، وسنجتمع معه لمعرفة هوية المراكز التي يسعى لتدعيمها بلاعبين جدد».

مضيفاً: «ستكون الانتدابات قاصرة على اللاعبين المواطنين فقط، دون المساس بالرباعي الأجنبي، الذين أبلوا بصورة جيدة خلال مرحلة الدور الأول من بطولة الدوري، والاتجاه الواضح أنه سيتم استقدام عناصر مواطنة لدعم مركز أو اثنين شريطة أن تكون الاستقدامات الجديدة إضافة للفريق وأفضل من العناصر الموجودة لدينا، وإذ لم يتحقق هذان الشرطان فسنكتفي بالموجودين لدينا».

وأبدى الجرمن ارتياحه الشديد للظهور الذي قدمه البرتقالي في مرحلة الذهاب من الدوري، مشدداً على أن الفريق جنى ثمار الاستقرار وهدوء النادي في التعامل مع مرحلة المطبات الصعبة، التي تعرض لها خصوصاً في بداية الموسم.

وأوضح: «تعلمون أن عجمان تعرض لأربع هزائم متتالية في بداية الموسم، وهذه النتائج كفيلة بأن تهز أي فريق، لكننا تمسكنا بالاستقرار، قناعة بالمردود الفني الذي قدمه الفريق في تلك المباريات، وأنه ظلم بتلك النتائج التي لم تأتِ على قدر الأداء، فدعمنا الجهاز الفني واللاعبين بصورة شبه يومية، الى أن تحسنت النتائج بالشكل الذي أنهينا فيه الدور الأول والفريق في المركز السابع، ويهمنا أن نحافظ على وجودنا في تلك المنطقة من الجدول في الدور الثاني، بعيداً عن صراع الهبوط لتحقيق الهدف الذي من أجله دخلنا النسخة الحالية من بطولة الدوري، وهو البقاء بين المحترفين، ويحسب للاعبين والجهاز الفني تماسكهم وتكاتفهم مع بعضهم بعضاً، وهذه أقوى رسالة قدمها عجمان في الدور الأول».

وأردف: «إذا كان هناك من رسالة نوجها لأحد فستكون لجماهير عجمان، التي وقفت بقوة خلف الفريق في جميع مبارياته، وكانت داعماً قوياً للإدارة واللاعبين والجهاز الفني، وهم أصحاب الفضل في الظهور اللافت للبرتقالي في المرحلة المنقضية من المسابقة».

وحول مستوى اللاعب المالي مايغا، وكيف ظهر بتلك الصورة المتميزة في آخر ثلاث مباريات لعجمان، رغم الانتقادات التي تعرض لها في السابق، قال رئيس مجلس إدارة عجمان: «مايغا قدم الينا قبل يومين فقط من مباراة شباب الأهلي - دبي، في الجولة الثالثة، وكان اللاعب بحاجة للجاهزية البدنية والفنية والتأقلم مع بقية زملائه وهذا بلا شك يحتاج لبعض الوقت، وكنا متفهمين لذلك الأمر، لكننا أيضاً حينما جلبنا اللاعب المالي، كنا على قناعة بأننا تعاقدنا مع لاعب له قيمته كمهاجم صاحب خبرات كبيرة اكتسبها جراء الاحتراف في فرنسا وإنجلترا والمغرب والسعودية، وتألقه كان مسألة وقت، ونتمنى أن يستمر على هذا المستوى حتى نهاية الموسم».

تويتر