برانديلي ملزم بالتخلي عن لاعب أجنبي بعد عودة النجم البرازيلي

النصر ينتظر فاندرلي لحل «الإشكال الهجومي»

أجمع عدد من لاعبي فريق النصر لكرة القدم ومدربهم الإيطالي سيزاري برانديلي، على أهمية عودة اللاعب البرازيلي فاندرلي، إلى صفوف الفريق مع بداية الانتقالات الشتوية، موضحين عقب انتهاء مباراة النصر والإمارات بفوز العميد في ختام الدور الأول، أن الفريق يتحصل على فرص عديدة لكنه لا ينجح في استغلالها، بسبب غياب المهاجم القناص القادر على ترجمتها إلى أهداف.

العبيدي: تغيير الأجانب مسؤولية الإدارة

قال مدرب الصقور، التونسي نورالدين العبيدي، إنه مدرب مؤقت للفريق وتسلم المهمة في توقيت صعب، و«مسألة تغيير اللاعبين الأجانب هي مسؤولية الإدارة وليست مسؤولتيه كمدرب»، موضحاً في تصريحات صحافية، أنه يخوض كل مباراة بما يتوافر لديه من لاعبين، وأكد أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام النصر، وكان يستحق التعادل على أقل تقدير.

وكان النصر فاز بركلة جزاء، أحرزها المغربي، عبدالعزيز برادا، في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وحتى هذه الكرة لم تلمس الشباك بعدما اصطدمت في العارضة وسقطت بعد خط المرمى، واحتسبها الحكم هدفاً بعد مشاهدتها من قبل الحكم المساعد.

وقال لاعب النصر أحمد الياسي في تصريحات صحافية، إنه: «بعودة فاندرلي، سيكون هناك شكل آخر للنصر، إذ ستترجم الأفضلية في المباريات إلى اهداف، وبالتالي تعويض النقاط التي خسرها الفريق في الدور الأول».

وأكد محمود خميس من جانبه، أن: النتيجة الطبيعية للقاء النصر والصقور، كانت أربعة أهداف نظيفة للعميد، لكن لم ينجح الفريق في اقتناص الفرص التي أتيحت له.

وأشار كذلك مدرب الفريق، الإيطالي برانديلي، أن عودة فاندرلي، مهمة جداً للفريق، وقال في تصريحات صحافية: «خسر الفريق 16 نقطة في الدور الأول، ربما كانت هناك خمس نقاط على الأقل لا يجب خسارتها، ولكن هذه كرة القدم وصراحة أنا في حيرة وموقف صعب بسبب تواجد خمسة لاعبين أجانب جاهزين، ويجب أن اختار لاعباً يغادر الفريق بسبب شروط البطولة وتسجيل فاندرلي».

 

تويتر