الإمارات اليوم

مايغا يظهر مجدداً ويقود عجمان للفوز على حتا

:
  • سيد مصطفى - عجمان

واصل مهاجم عجمان، المالي موديبو مايغا، تألقه، وقاد فريقه لتحقيق ثلاث نقاط غالية بالفوز على ضيفه حتا، بهدف واحد دون ردّ، في افتتاح المرحلة الـ11 من دوري الخليج العربي لكرة القدم. وتمكن المهاجم المالي من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 82، وهو الهدف الخامس له على التوالي، الذي يسجله بقميص البرتقالي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، ولم ترتقِ البداية لمستوى التطلعات، إذ وضح على الفريقين الحذر، خصوصاً من جانب فريق حتا الذي تراجع لاعبوه للخلف مع الاعتماد على المرتدات، وكادت الدقيقة الثامنة تشهد هدف التقدم لمصلحة عجمان، حينما تلقى اديلسون تمريرة داخل الصندوق وهو في مواجهة المرمى، لكنه سدد على الأخير كرة ضعيفة في متناول الحارس.

وظهرت خطورة حتا مع الدقيقة 20 من خلال تسديدة عبدالله علي، التي أطلقها من خارج الصندوق، وحولها الدفاع إلى ضربة ركنية.

ولاحت للبرتقالي أخطر فرص اللقاء للتسجيل عن طريق بكاري كونيه، الذي ارتقى إلى عرضية وليد اليماحي وهو على بوابة المرمى، ليحولها برأسه بجوار القائم الأيمن (25). ومن جانبه حاول مهاجم حتا روزا تهديد مرمى عجمان، بعد تمريرة تلقاها من غابرييل، لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة (43). وجاءت الدقيقة الحاسمة (82) إذ تمكن البرازيلي اديلسون، من مراوغة ثلاثة من مدافعي حتا، وأرسل عرضية إلى مايغا غير المراقَب ليودعها بسهولة داخل الشباك.

مواد ذات علاقة