الإمارات اليوم

فارس جمعة: شاركت رغم إصابتي

:
  • الامارات اليوم

كشف مدافع فريق الجزيرة، الدولي علي خصيف، عن أنه شارك في المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي، على الرغم من إصابته بتمدد في الرباط، وأنه تحامل على الإصابة، وقدم ما يمكنه خلال المباراة، وأنه سعيد بالفوز الذي حققه «فخر أبوظبي» في المباراة، وحصوله على بطاقة التأهل للدور الثاني من مونديال كأس العالم، الذي يشارك فيه فريقه للمرة الأولى في تاريخه.

وقال جمعة في تصريحات صحافية: «مشاركتي في المباراة لم تكن واضحة فعلاً، لكنني سعيد بأنني وجدت ضمن المجموعة التي حققت الفوز، تحاملت على نفسي من أجل الجزيرة، رغم أنني أعاني تمدداً في الرباط، وكان من المهم الفوز في المباراة، لأننا نحمل علم الدولة في مشاركتنا، ونعد بتقديم أداء أفضل في المواجهات المقبلة».

وحول الـ90 دقيقة التي تفصل الجزيرة عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، قال فارس جمعة: «نحن لا نفكر في تلك المباراة حالياً، فلدينا الآن مواجهة مهمة تنتظرنا أمام بطل دوري أبطال آسيا، وعلينا أن نكون مستعدين لها بشكل جيد، ونأمل أن يحالفنا التوفيق في تلك المباراة. أوراوا فريق صعب بكل تأكيد، فهو توج بلقب أبطال آسيا بعد فوزه على فرق كبيرة، آخرها الهلال السعودي».

مواد ذات علاقة