الإمارات اليوم

العنبري يسعى لتعويض خسارة 6 نقاط في آخر جولتين

الملك في مهمة كسر عقدة دبا المستمرة منذ عامين

:
  • محمد فاضل - الفجيرة

يحل اليوم فريق الشارقة ضيفاً على دبا في الجولة الختامية لمرحلة الذهاب من دوري الخليج العربي، الساعة 4:40 عصراً على استاد الفجيرة، حيث يأمل الفريقان في نهاية سعيدة للدور الأول، بعد فترة من النتائج المتباينة وغير المستقرة، خصوصاً بالنسبة للشارقة.

الغيابات

دبا: لا توجد.

الشارقة: الحسن صالح..

وتشكل المباراة تحدياً خاصاً للشارقة ومدربه عبدالعزيز العنبري، الذي استعصى عليه الفوز أمام دبا لفترة طويلة، كما أنه يسعى بقوة لوقف نزف النقاط المتواصل في آخر جولتين خسر فيهما أمام الجزيرة والوحدة، لتتجمد نقاطه عند 9 نقاط في المركز الثامن، بينما يتقدم عليه دبا الذي خسر لقاءه الأخير أمام الصقور، محتلاً المركز السابع بعشر نقاط.

ويشير سجل لقاءات الفريقين إلى فوز دبا بمباراتين والتعادل في ثلاث، وفوز وحيد للملك على دبا في الاحتراف، يعود إلى عامين مضت سنة 2015. ويأمل العنبري في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، منها فك عقدة لقاءاته مع دبا، وتحقيق الفوز بعد خسارتين متتاليتين، وكذلك رفع معنويات الفريق في ختام الدور الأول من أجل الاستعداد للدور الثاني بشكل أفضل، والتقدم في الترتيب، خصوصاً أن دبا من الفرق المنافسة للملك في وسط الترتيب.

أما مدرب دبا، البرازيلي كاميلي، فقد سبق أن شدد على أهمية تحقيق الفوز.

ويراهن دبا على قوته على أرضه هذا الموسم، لأنه ببساطة لم يخسر أبداً، كما أنه أحرج العديد من الفرق الكبيرة، آخرها التعادل مع فريق العين، وسبق أن فاز على الجزيرة، وتعادل مع شباب الأهلي.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

مواد ذات علاقة