الإمارات اليوم

الزعيم يبحث عن الانتصار السابع

العين يخشى عناد الظفرة في ختام الدور الأول

:
  • معاذ كمبال - أبوظبي

يحل فريق العين ضيفاً ثقيلاً على الظفرة مساء اليوم، الساعة 04:50 على استاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي، ويتطلع الزعيم للاستمرار في مزاحمة الوصل على الصدارة، أو الانفراد بها حال خسارة أو تعادل الوصل مع شباب الأهلي، أملاً في التتويج بلقب بطولة الشتاء.

الغيابات

الظفرة: الكثيري وألميدا وأحمد يسلم والحوسني.

العين: كايو وشيوتاني وعامر عبدالرحمن.

ولن تكون مهمة العين الساعي لتحقيق انتصاره السابع، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة مناصفة مع الوصل، سهلة ويدرك أن الظفرة لن يسمح بتكرار الخسارة القاسية بسباعية التي تلقاها على يد الزعيم في الكأس الشهر الماضي، خصوصاً أن الفريق في حاجة ماسة لأي نقطة بعد سلسلة من النتائج السلبية أخيراً.

ويفتقد العين لاعب الارتكاز عامر عبدالرحمن الذي خضع لعملية جراحية أخيراً، كما يغيب عنه الجناح البرازيلي كايو بسبب الإيقاف، لكن المدرب بإمكانه الاعتماد على محمد عبدالرحمن بعد مشاركته الجولة الماضية لنصف ساعة في لقاء النصر عقب غياب استمر 6 مباريات متتالية للإصابة.

ويدخل الظفرة الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ8 نقاط اللقاء وهو يطمح لتكرار نتائجه الجيدة التي تعود عليها في مواجهة الأندية الكبيرة، إذ سبق أن فاز على العين من قبل بـ2-1 و4-3، كما تعادل في 6 مباريات أغلبها على أرضه، ويرغب أكثر في رد دين سباعية الكأس. ولن يكون هنالك خيار أمام مدرب الظفرة، السوري محمد قويض سوى الفوز رغم معاناته من الغيابات، أبرزها المهاجم البرازيلي ألميدا، لكن الفريق سيستعيد جهود عبدالرحمن يوسف بعد استيفاء الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام حتا.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

مواد ذات علاقة