الإمارات اليوم

قال إنه لن ينسى عام 2017

نافاس: مهمة ريال مدريد في المونديال ليست سهلة

:
  • أبوظبي - الإمارات اليوم

قال حارس ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس، إن عام 2017 سيظل في ذاكرته، ولن ينساه، خصوصاً أنه ارتبط بأحداث كبيرة، وإنجازات مهمة لريال مدريد، لعل أهمها فوزه بلقب الدوري الإسباني بعد خمس سنوات من الانتظار، بجانب رقم قياسي جديد في أبطال أوروبا، والاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي في النسخة الجديدة.

وأكد نافاس، في حديث لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن «مهمة ريال مدريد في مونديال الأندية ليست سهلة، بخلاف ما يعتقده بعض الناس. فوجود بعض الفرق من بطولات ربما ليست قوية جداً لا يعني أنها لا تلعب بشكل، جيد أو أنه ليست لديها الإمكانات لتعقيد الأمور علينا، هكذا نفكّر دائماً لأننا نعلم أن المهمة ليست سهلة، ولهذا السبب نحاول مواجهة كل مباراة بكل جدية ممكنة».

وأشار نافاس إلى أنه لا يهتم بما يقوله الناس، لكنه يشعر بالانزعاج من بعض الانتقادات، وقال: لا أحد يحب أن يتحدثوا عنه بشكل سلبي، لأننا جميعاً بشر ولدينا مشاعر، لكن في نهاية المطاف أحاول دائماً ألا تعتمد سعادتي على ما يقوله الناس، بل على ما أشعر به في قلبي.

وعلى الرغم من أن نافاس والريال دشنا الموسم الجديد بشكل سيئ، لكنه يعتقد أن الأمور لم تحسم، ولايزال المشوار طويلاً، وقال: «جميع الفرق تمرّ بلحظات صعبة خلال العام، وهذا ما حدث لنا في بداية هذا الموسم، لكن الموهبة والجهد والثقة التي نضعها في الجهاز الفني وزملائنا في الفريق، تساعدنا على المضي قدماً، والمنافسة دائماً على الألقاب».

وأبدى نافاس تفاؤله بإنجاز جديد في الإمارات، قائلاً: إن تحقيق لقب آخر سيكون أمراً رائعاً، في المونديال الذي انطلق رسمياً أمس بلقاء الجزيرة وأوكلاند سيتي.

 

مواد ذات علاقة