الإمارات اليوم

العميد يأمل الوصول إلى النقطة الـ17 قبل مرحلة الإياب

4 مطالب للنصر والصقور في ختام الدور الأول

:
  • محمد أبوإسماعيل - دبي

يأمل فريق النصر أن ينهي الدور الأول اليوم من دوري الخليج العربي هذا الموسم بالشكل الأمثل، واقتناص نقاط الفوز على حساب ضيفه فريق الصقور، المنتشي بفوز مهم على دبا في الجولة الماضية بعد طول انتظار. وتقام المباراة ضمن الجولة الـ11 على استاد شباب الأهلي بالعوير الذي يستضيف مباريات النصر، وذلك في الساعة 7:30 مساء. وتبرز في اللقاء أربعة مطالب للفريقين اللذين يعانيان تذبذب النتائج هذا الموسم. وتعرض النصر للخسارة في الجولة الماضية أمام العين 2-1، ولديه 14 نقطة في المرتبة السادسة، مقابل الصقور في المركز الأخير بسبع نقاط.

الغيابات

النصر: خليفة مبارك وفواز عوانة.

الإمارات: علي ربيع وأحمد مال الله وعبدالله موسى وسعد سرور وحسن عبدالرحمن.

التعويض وتصحيح الصورة

يبحث النصر عن تعويض خسارته أمام العين، والحصول على ثلاث نقاط ستكون كفيلة برفع معنويات العميد قبل انطلاق الدور الثاني، الذي سيشهد عودة البرازيلي فاندرلي.

ويهدف العميد إلى تصحيح صورته أمام فرق القاع، التي دائماً ما تقف عقبة أمام الفريق، مثل عجمان، والشارقة.

10 نقاط

يتمنى مدرب فريق الإمارات، التونسي نور الدين العبيدي، أن ينهي الدور الأول بـ10 نقاط، بعد أزمة كبيرة عاشها الفريق على مدار هزائم متتالية.

وقد تعيد النقطة العاشرة الفريق إلى الطريق الصحيح مع بداية الدور الثاني، وتجعل مجلس الإدارة لا يفكر في مدرب جديد.

عقدة الأرض

يقابل النصر مشكلة في المباراة التي يخوضها على أرضه، بعدما حصل فقط على أربع نقاط هذا الموسم، مقابل خسارة 11 نقطة بين جمهوره، وأي نتيجة غير الفوز اليوم تضع الفريق في مشكلة إضافية.

اختبار الأجانب

تعد المباراة الفرصة الأخيرة لعدد من اللاعبين الأجانب لإثبات أنفسهم وضمان استمرارهم، ففي الصقور الأرجنتيني ليتو والمغربي معاوي لم يظهرا بالشكل المطلوب، أما مدرب النصر الإيطالي برانديلي فسيكون عليه اختيار لاعب لمغادرة الفريق، عقب عودة البرازيلي فاندرلي.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

مواد ذات علاقة