الجزيرة يضع اللمسات الأخيرة لانطلاقة المحفل العالمي

محمد جمال: سنقاتل للفوز على عميد كأس العالم للأندية

محمد جمال (يسار): نحن الفريق الأقرب إلى تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية. الإمارات اليوم

قال لاعب وسط فريق الجزيرة، الدولي محمد جمال، إن تمثيل الإمارات في كأس العالم للأندية لكرة القدم، الذي سينطلق مساء غدٍ، يعد أكبر حافز لهم لتقديم كل ما لديهم خلال المباريات التي سيستهلها فريقهم بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الساعة التاسعة من مساء غد على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، مؤكداً أنهم الفريق الأقرب للفوز بالمباراة الافتتاحية على حساب منافسهم النيوزيلندي الذي يشارك للمرة التاسعة في المحفل الدولي.

حملة جماهيرية بالتعاون مع أندية الدولة

أطلق نادي الجزيرة حملة مع روابط جماهير أندية الدولة ووجّه الحساب الرسمي لنادي الجزيرة على موقع «تويتر» الجماهير بالتنسيق مع مدير الفعاليات بالنادي، منصور اليافعي، ومنسق الجماهير، خالد الجابري.

وأعلن نادي الجزيرة عن توافر تذاكر بأسعار رمزية تبلغ «20 درهماً» لكل الجماهير الراغبة في حضور المباراة، كما أطلق هاشتاق رسمي «#مع_الفخر_لأجل_الوطن».

أحمد سعيد: نثق بوقفة جماهير العين

قال مشرف فريق الجزيرة، أحمد سعيد، للموقع الرسمي لنادي الجزيرة، إنهم على ثقة بحصولهم على الدعم من قبل جماهير فريق العين في المباريات التي سيخوضها الفريق في استاد هزاع بن زايد.

وأضاف: «نمثل الوطن ونحمل علم الدولة على صدورنا، وهذا بالتأكيد دافع للجماهير للوقوف خلف ممثل الإمارات في كأس العالم للأندية».

وتعهد جمال في تصريحات صحافية بالقتال داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز على الفريق الذي يعد عميداً لكأس العالم للأندية نظراً لمشاركاته المستمرة، وقال: «سنقاتل داخل الملعب للفوز على عميد كأس العالم للأندية أوكلاند سيتي. مشاركاتهم السابقة لن تمنعنا من تقديم أداء قوي. أعتقد بأننا الفريق الأقرب لتحقيق الفوز بين جماهيرنا».

واعتبر اللاعب الدولي أن وجود نادي الجزيرة في هذا المحفل الكروي العالمي يعد تشريفاً لكل لاعبي الجيل الحالي لنادي الجزيرة، وقال: «إنه شرف كبير لكل الجيل الحالي، خصوصاً لاعبي أكاديمية الجزيرة، نحن على يقين بقدرتنا على تقديم أداء مشرف في المباراة، وكما ذكرت فنحن الفريق الأقرب لتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية».

وأكد محمد جمال، الذي يقدم موسماً استثنائياً مع الجزيرة، أن جماهير الإمارات لا تحتاج لدعوة للوقوف خلف ممثلها في كأس العالم، وقال: «الجماهير تعي تماماً بأننا ممثل للوطن ونحمل علم الدولة في المقام الأول على صدورنا، وهذا هو الحافز الأهم بالنسبة لنا في تقديم أداء جيد، نحن نطالب الجماهير بالتشجيع طوال الـ90 دقيقة حتى نحقق الفوز في المباراة».

ويختتم فريق الجزيرة تحضيراته مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد تحت قيادة مدربه الهولندي، تين كات، تحضيراً لمواجهة الافتتاح التي ستجمعه بفريق أوكلاند سيتي، وأجرى الفريق مراناً خفيفاً مساء أمس على ملعب أصحاب الهمم في مدينة العين خلف الأبواب المغلقة، وكان الجزيرة وصل «دار الزين» في وقت متأخر من مساء أول من أمس، وحلت بعثته بفندق روتانا «الجاهلي».

تويتر